موديلات فساتين زفاف قصيرة من الامام للعروس الجريئة

تُعتبر فساتين الزفاف القصيرة من الأمام  high lowمن أبرز الصيحات الرائجة منذ سنوات وهي تليق بصاحبات القامة القصيرة فهي توحي بجسم أطول.وتتعدد الموديلات لفساتين الزفاف القصيرة من الامام فمنها بتنورة ناعمة ومنها بصيحة الكشكش والمنفوشة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف قصيرة من الامام للعروس الجريئة.

فساتين زفاف قصيرة من الامام

فستان من مجموعة monique lhuillier

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة منفوشة من التول من مجموعة Monique Lhuillier  مع ياقة مفتوحة على شكل v.ومن مجموعة Ines Di Santo  لفتنا فستان بحمالات رفيعة وملتفة حول الرقبة مع تنورة كشكش وقصيرة من الأمام.

ولمحبات التصاميم بأكمام متوسطة اخترنا فستان من Suzanne Neville  مع تنورة high low  جاءت مطرزة بالورود.

فساتين زفاف قصيرة من الامام بقصة الكورسيه

فستان من oscar de la renta

وانتقينا فساتين زفاف بقصة الكورسيه التي تتناسب مع القوام النحيف منها فستان  من مجموعة Valentini Spose  جاء من قماش الساتان اللامع، وفستان زهري بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة وقصيرة من الأمام من مجموعة Lazaro ، بالإضافة الى فستان من Mira Zwillinger  جاء ناعما يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة.

ووقع اختيارنا على فستان زفاف مميز مطرز بورود ملونة من مجموعة Monique Lhuillier  جاء بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر، وفستان من Oscar De La Renta  مع ورود زيّنت الصدر وتنورة high low  بصيحة الكشكش.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف قصيرة من الامام للعروس الجريئة ، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك المميز.