موديلات فساتين زفاف بلمسة اللون الاسود لعروس 2020

لا تقتصر فساتين الزفاف على اللون الأبيض والبيج فقد أصبحت منذ سنوات الألوان المتنوعة صيحة رائجة خصوصا اللون الأسود الذي أُضيف بلمسات ناعمة. يُمكن اختيار موديلات فساتين زفاف مع حزام أسود أو مُزيّن بورود أو تطريزات سوداء.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بلمسة اللون الاسود لعروس 2020.

فساتين زفاف بلمسة الاسود

فستان من nicole&felicia

اخترنا فستان باللونين الأسود والأبيض من مجموعة Morilee جاء بقصة A LINE بحمالات رفيعة مع تنورة منفوشة ball gown  ، وفستان كورسيه بقصة منفوشة  من Nicole &Felicia جاء مع تنورة منفوشة باللون الأبيض.

ومن Julien Fournie انتقينا فستان زفاف مُزيّن بخطوط باللون الأسود جاء بقصة A line، وفستان أبيض بحمالات رفيعة مع تنورة منفوشة وحزام رفيع باللون الأسود على الخصر، وفستان من مجموعة Ines Di Santo بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  وحزام عريض باللون الأسود.

فستان من ines di santo

ولفتنا فستان أوف وايت بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  مع تنورة منسدلة مع حزام عريض باللون الأسود، وفستان من Monique Lhuillier  بأكمام طويلة وبقصة عمودية من قماش الشيفون المنقط مع حزام على شكل فيونكة على الخصر.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بلمسة اللون الاسود لعروس 2020، اختاري منها التصميم الذي يناسب جسمك وتألقي بإطلالة عصرية خلال يوم زفافك.