استوحي فستان زفافك من الإطلالات البيضاء للنجمات 2020

راجت الفساتين والقفاطين البيضاء مؤخراً لتُصبح إحدى أبرز صيحات الموضة على منصات عروض دور الأزياء العالمية، وتألقت عدد من النجمات بهذه الإطلالات البيضاء الجذابة والعصرية وضاعفت من أنوثة النجمات وأناقتهن ولا بد أن تضطلعي عليها قبل اختيار فستان زفافك لتستلهمي من قصاتها المختلفة أفكاراً مميزة.

الإعلامية أنابيلا هلال

أنابيلا هلال بالفستان الأبيض من دار Stella McCartney

تألقت الإعلامية أنابيلا هلال في إطلالاتها الحديثة بفستان أبيض طويل تميز بأكمامه الفاخرة والواسعة بتفاصيل الباييت الفضي والشفاف من دار Stella McCartney. ويناسب هذا الفستان العروس التي تتمتع بقوام ممشوق.

الفنانة أحلام

أما الفنانة أحلام فاتجهت نحو قفطان الدانتيل الأبيض والواسع والذي يناسب العروس الممتلئة إذ يتميز بخصره العالي. ويمكن للعروس أن تستلهم منه إطلالتها بفستان الزفاف إذ بدا فخماً جداً.

الفنانة درة

النجمة درة

وعلى خطى الفنانة أحلام، تألقت النجمة درة أيضا بالقفطان الأبيض الذي حمل توقيع سلمى بنعمر Selma benomar. تميز القفطان بكونه يشبه قصة الفستان العرائسي وبدا فخماً جداً وما زاد من أناقته التطريز فائق الدقة وتنورته المنفوشة المستوحاة من ستايل فساتين الBall gowns فبدت الاطلالة ممزوجة بين البساطة والفخامة.

الفنانة سيرين عبد النور

من المعروف أن الفنانة سيرين عبد النور تعشق اللون الأبيض، وتألقت بفساتين بيضاء في إطلالات عدة منها فستان ظهرت فيه مؤخرا أظهر جسمها الممشوق وخصرها النحيف وتميز بتنورته المنسدلة المصنوعة من طبقات ناعمة من الكشكش وأكمامه الشفافة ويحاكي تصميمه وقماشه ستايل الفستان العرائسي.

"هي" تتركك مع مجموعة فساتين وقفاطين بيضاء للنجمات لتستلهمي منها أفكاراً لفستان زفافك.