فساتين زفاف ناعمه من كلير بيتيبون لعروس 2020

تبحث معظم العرائس على فساتين زفاف بتصاميم تعكس ذوقهن وشخصيتهن. تُعرف المصممة الأميركية كلير بيتيبون Claire Pettibone  بتصاميمه العصرية والمواكبه للموضة مع لمسات ناعمة.

"هي" تعرض فساتين زفاف ناعمه من كلير بيتيبون لعروس 2020.

فساتين زفاف كلير بيتيبون

فستان ناعم من كلير بيتيبون

تضمنت المجموعة فساتين زفاف بوهيمية ورومنسية مثل التصميم من قماش الشيفون بياقة halter وبقصة ضيقة مع تنورة مفتوحة، وفستان ناعم من قماش الدانتيل الذي ميّز الصدر والياقة مع تنورة ضيقة، وفستان بأكمام طويلة من الشيفون المنقط مع تنورة منسدلة.

 ولمحبات قصة الكورسيه يمكن اختيار فستان بهذه الصيحة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة  ضيقة وذيل طويل وزُيّن الفستان بالورود، وفستان آخر كورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منسدلة ومحددة الخصر.

فستان من كلير بيتيبون

واستخدمت المصممة صيحة الكاب القصير في مجموعته حيث شاهدنا فستان ملفت من الدانتيل مع ذيل طويل وكاب قصير جاء بياقة عالية.

 ولم تقتصر التصاميم على اللون الأبيض التقليدي حيث عوّدتنا المصممة في مجموعاتها السابقة على استخدام ألوان متعددة كالعاجي والبيج والأوف وايت وضمن مجموعة 2020 ايضا استخدمت اللون البيج بتدرجاته مثل التصميم بأكمام منسدلة وواسعة من الدانتيل والشيفون مع ذيل طويل، وفستان بيج داكن مع تطريزات ورود باللون الأزرق جاء بقصة منسدلة مع أكمام من الشيفون.

فستان مع كاب قصير من كلير بيتيبون

هذه أبرز فساتين زفاف ناعمه من كلير بيتيبون لعروس 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.