فساتين زفاف ناعمة مزينة بالورود

مع قدوم فصل الصيف تبحث العروس عن فستان زفاف مفعم بالحيوية والأنوثة. وتتعدد الموديلات المصممة بالورود فمنها مزينة بورود ثلاثية الأبعاد ومنها منقوشة بالورود ومنها مصممة على هيئة وردة مجسمة.

"هي" تعرض فساتين زفاف ناعمة مزينة بالورود.

فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة

برزت هذا العام صيحات لفساتين الزفاف المزيّنة بالورود الملوّنة، واخترنا منها فستان زهري من مجموعة Marchesa وجاء بقصة الـtrumpet  مع أكمام متوسطة واسعة ومزيّن بالورود المصممة بالباييت والريش، وفستان من مجموعة Mark Zunino  الذي صُمم من قماش الدانتيل المزيّن بالورود الملونة مع تنورة منفوشة وأكمام قصيرة.

ولفتنا فستان مميز من Monique Lhuillier  بأكمام متوسطة الطول ومنسدلة مع ذيل طويل وزُيّن بنقوشات الورود الملّونة، ولمحبات القصات العمودية انتقينا فستان بأكمام قصيرة من مجموعة Bhldn، وفستان بقصة عمودية وأكمام طويلة من الشيفون جاء قسمه العلوي بنقوشات ورود ملوّنة من تصميم Claire Pettibone.

ولم تخلو مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  من نقشات الورود حيث وقع اختيارنا على فستان زهري بأكمام طويلة وبقصة عمودية زُيّن بالورود المتعددة الأحجام والألوان.

فساتين زفاف مزينة بالورود البيضاء

ومثل كل عام تتضمن العروض صيحة فساتين الزفاف المزينة بالورود البيضاء، واخترنا منها تصميم من مجموعة زاك بوسن فستان بدون أكمام مع ياقة على شكل v مع تنورة منسدلة ومحدد الخصر، وفستان من Leah De Gloria   بأكمام طويلة وقصة الـtrumpet  مع حزام رفيع على الخصر وزُيّن بالورود البارزة3D .

كذلك لفتنا فستان ناعم من تصميم Marchesa  وزُيّن بالورود البارزة مع كاب طويل وواسع.

هذه أبرز فساتين زفاف ناعمة مزينة بالورود، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.