نجمات خطفن الأنظار بفساتين الزفاف في مسلسلات رمضان

استطاعت فساتين الزفاف في مسلسلات رمضان 2020 أن تلفت أنظار الجمهور بعد أن تألقت بها عدد من النجمات البارزات مثل الفنانة المصرية يسرا التي فاجأت المشاهدين بالفستان الأبيض. ولكن من جهة أخرى وعلى الرغم من ان الفنانة غادة عبد الرازق لم تظهر عروس بمسلسلها الرمضاني "سلطانة المعز" الى الان إلا انها استعانت بصورة فستان زفافها الذي ارتدته في مسلسلها الرمضاني "ارض جو" الذي عرض عام 2017، لتزف من خلاله للجمهور خبر زواجها الحقيقي الذي جرى منذ ايام من مدير تصوير مسلسلها الأخير هيثم زينتا.

الفنانة يسرا

 الفنانة يسرا بفستان الزفاف

استأثرت الفنانة المصرية يسرا على اهتمام الجمهور بفستان الزفاف الذي تألقت به في الحلقة الأولى من مسلسل "خيانة عهد" خلال تأديتها لدورها "عهد". وتميز الفستان برقيه وبجرأته بعض الشيء حيث جاء مكشوفا عند منطقة الصدر، وهو فستان طويل ومنفوش ذا أكمام طويلة مصممة من الشيفون الأبيض، تزينه بعض الرسومات الجذابة ومرصع بحبات اللؤلؤ الراقي من توقيع مصمم الأزياء المصري العالمي Hany El Behairy.

وأظهر الفستان رشاقة الفنانة يسرا وجمال قوامها الممشوق.

فستان زفاف غادة عبد الرازق

فستان الزفاف الذي تألقت به غادة عبد الرازق في مسلسل ارض جو

منذ أيام فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق الجمهور حين نشرت لها صورة بفستان زفاف من مسلسلها الرمضاني 2017 أرض جو  وعلقت عليها: "تزوجت غادة عبد الرازق من هيثم زينتا". وظهرت غادة في الصورة عروسا بكامل أناقتها بفستانها الذي حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري وأظهر قوامها الرشيق.

يُشار إلى أن زملاء عبد الرازق في مسلسل سلطانة المعز الذي يُعرض حاليا في رمضان، احتفلوا في الكواليس بزواجها من مدير التصوير وقامت الممثلة دينا بزف العروسين على الرغم من أن العروس لم تظهر بفستان الزفاف إنما بملابس كاجوال. 

فستان زفاف منة فضالي

فستان الفنانة منة فضالي

أما الفنانة منة فضالي فتألقت بفستان الزفاف الأبيض في مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي يشارك في السباق الرمضاني، وظهرت فيه الى جانب الفنان خالد النبوي، ومجموعة أخرى من الفنانين بينهم نسرين أمين.

تميز الفستان بتصميمه البسيط والناعم وجاء طويلا بقصة مسحوبة أخفت تضاريس العروس، منفوش عند الأكتاف.

ايتن عامر بفستان الزفاف

الفنانة ايتن عامر

ومن النجمات اللواتي تألقن بفستان الزفاف في السباق الرمضاني 2020 نذكر الفنانة ايتن عامر، التي تشارك في مسلسل "فرصة تانية"، حيث زفت عروسا الى الفنان أحمد مجدي الذي تركها وحيدة خلال حفل الزفاف وهي ترتدي الأبيض، ليذهب الى حبيبته السابقة بعد تعرضها لحادث سير. جاء الفستان بسيطا وناعماً، مكشوفا عند الظهر ومن دون أكمام مع تنورة منفوشة. وشاركت "أيتن" صورة زفافها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

رنا الأبيض بالفستان الأبيض

رنا الأبيض بفستان الزفاف

كما انضمت الممثلة السورية رنا الأبيض الى قائمة النجمات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف في مسلسلات رمضان 2020، إذ ظهرت بالفستان الابيض في مسلسل حركات بنات. تميز الفستان بقصة ذيل السمكة، وأظهر تصميمه مفاتن الفنانة رنا الأبيض وتضاريس جسمها، وأكملت أناقته بتاج ملكي عريض ومرتفع.

"هي" تترككم مع مجموعة صور للنجمات بفساتين الزفاف في مسلسلات رمضان فمن أعجبتكن أكثر؟