اجمل فساتين زفاف النجمات العربيات من هاني البحيري

يُبدع المصمم المصري هاني البحيري في تصاميم فساتين الزفاف التي تتميز بالفخامة و الرقي.

العديد من النجمات العربيات اخترن فساتين زفاف هاني البحيري سواءً في أعراسهن أو في أعمالهن الفنية. في هذا الألبوم جمعنا لك أجدد صور نجمات ارتدين فساتين زفاف من توقيع هاني البحيري.

فساتين زفاف يسرا في مسلسل خيانة عهد من تصميم هاني البحيري

الفنانة يسرا تتألق بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري في مسلسل خيانة عهد

ارتدت الفنانة يسرا في مسلسل خيانة عهد الذي يعرض في رمضان 2020 من تصميم هاني البحيري. الفستان تميّز بأكمامه الشفافه المطرزة، و بقصته المميزة على الصدر.

فساتين زفاف ريم مصطفى في مسلسل عشم ابليس

اختارت الفنانة ريم مصطفى فستان زفاف أنيق من تصميم هاني البحيري، ظهرت به خلال حلقات مسلسل "عشم إبليس" مع الفنان عمرو يوسف، و بدت في قمة الجمال. فستان الزفاف جاء بتنورة قصيرة ضيقة على الجسم و وفوقها قماش تول مطرز. أما أبرز مميزات فستان الزفاف فكان تصميمه و قصته المكشوفة عن الصدر.

نجمات عربيات ارتدين فساتين زفاف هاني البحيري في عروضه

يسرا اللوزي في فستان زفاف من عروض هاني البحيري

في كل عرض ازياء يقيمه المصمم المصري العالمي هاني البحيري يختار نجمة لارتداء فستان زفاف من تصميمه ومن أبرز هؤلاء النجمات بشرى وأمينة خليل وداليا البحيري.

و من أحدث عروض الأزياء للمصمم هاني البحيري، ارتدت الفنانة المصرية مي عمر فستان زفاف مرصعاً بالألماس و المجوهرات الثمينة، في نهاية عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري، تصل قيمته إلى 15 مليون دولار، حيث ضم العرض أحدث فساتين الزفاف والسهرة لعام 2020.

و تميّز فستان الزفاف الذي ارتدته مي عمر، بذيل عريض و طويل، مع حمالات رفيعة، و طرحة عريضة، و طويلة لامعة.

و من فساتين الزفاف التي أثارت الجدل كان الفستان الذي ارتدته نيكول سابا في عرض الأزياء للمصمم الشهير، يصل ثمنه إلى 10 ملايين دولار، خلال ختام "عرض الأزياء العاشر" للمصمّم هاني البحيري، الذي ضم أحدث فساتين الزفاف لشتاء وخريف 2019. كذلك شاركت الفنانة يسرا اللوزي في عرض أزياء الهاني البحيري العام 2018، و ارتدت فستاناً وصل سعره وقتها إلى 5 ملايين دولار، حيث ضمّ عديداً من حبات الألماس.