اجمل فساتين خطوبة من زياد نكد بقصة حورية البحر

كل عروس تسعى لاختيار فساتين خطوبة تبرز مكامن الجمال والأنوثة في قوامها، و تعمل على إخفاء عيوب جسمها. و يشهد عالم موضة فساتين الخطوبة شهرة كبيرة لفساتين الخطوبة بقصة حورية البحر، اذ تكاد لا تخلو اي مجموعة في كل موسم من هذه القصة المميزة التي تبرز رشاقة العروس و تجعل منحيانتها متناسقة. فاذا كنت من العرائس اللواتي يردن اختيار هذا قصة حورية البحر، شاهدي اجمل خياراتنا لفساتين الخطوبة من المصمم اللبناني العالمي من زياد نكد بقصة حورية البحر وتألقي باطلالة مليئة بالانوثة والجمال.

فساتين خطوبة من زياد نكد بقصة حورية البحر

اجمل فساتين خطوبة من زياد نكد بقصة حورية البحر

يتميز فستان الخطوبة بقصة حورية البحر بجزء علوي يلتصق بالجسم تماماً حتى الركبة أو الخصر و من ثم يبدأ بالاتساع بشكل كبير نزولا الى الجزء السفلي.

و قد عكست فساتين الخطوبة من أحدث مجموعات زياد نكد للعام 2020 بقصة حورية البحر الاطلالات الملكية و الفخمة لكل شابة تبحث عن الفخامة و الترف. و توهّجت فساتين الخطوبة من زياد نكد بقصة حورية البحر بكمّ هائل من التطريز و النقشات و الخيوط اللامعة و البراقة، و طعّم الفساتين بأفخم الأقمشة التي أضفت مزيداً من الإثارة.

نصائح لارتداء فساتين خطوبة بقصة حورية البحر

اجمل فساتين خطوبة من زياد نكد بقصة حورية البحر

إن كنتِ عزيزتي الحورية ترغبين بارتداء فستان خطوبة بقصة حورية البحر، تعرفي معنا على بعض المعايير التي يجب أن تتوافر لتضمني أناقة إطلالتك و روعتها في قصة حورية البحر:

  • يفضّل ارتداء فستان خطوبة بقصة حورية البحر لطويلات القامة و التي تتمتع بساقين طويلتين و نحيفتين و صاحبة جسم الساعة الرملية الممشوقة و الرشيقة.
  • تجنّب ارتداء فستان خطوبة بقصة حورية البحر للعرائس اللواتي يتمتعن بأرداف ممتلئة  لعدم تسليط الضوء على منطقة الحوض و الورك.
  • الحرص على اختيار قصة حورية البحر الذي يتسع من منطقة الخصر الى الاسفل للعرائس ذات القامة القصيرة و الذي من شأنه أن يعزز طولهن و يلف جسمهن بطريقة جميلة.
  • الحرص على اختيار الاكسسوارات الناعمة عند ارتداء فستان الخطوبة بقصة حورية البحر.
  • اختيار الأقمشة من الحرير أو الساتان و الابتعاد عن الاورغنزا و الشيفون.