اجمل 10 فساتين خطوبه باللون الاحمر من عروض أزياء 2020

يُعتبر اللون الأحمر من أجمل الألوان التي تعكس الحب والرومنسية. والأحمر يليق بمختلف ألوان البشرة على عكس ما يعتقده البعض بأنّه فقط يُناسب البشرة البيضاء فقط. يُمكن للعروس المُقبله على الخطوبة اختيار فستان أحمر من مجموعات العام 2020.

"هي" تعرض اجمل 10 فساتين خطوبه باللون الاحمر من عروض أزياء 2020.

فساتين خطوبة باللون الاحمر بقصة عمودية

فستان من valentino

اخترنا من عروض 2020 تصاميم متنوعة بقصات عمودية فهي تليق بصاحبات القامة الطويلة، مثل الفستان المحتشم من توقيع Valentino بأكمام طويلة وياقة عالية، وفستان من ايلي صعب Elie Saab  بكتف واحد طويل مع تنورة عمودية ومفتوحة وطرز الفستان بالباييت اللامع.

ومن تصميم زهير مراد Zuhair Murad  اخترنا فستان مزيّن بالباييت بكتف واحد مع تنورة عمودية ومفتوحة وحزام زيّن الخصر، وفستان من جورج شقرا Georges Chakra  بكتف واحد مُزيّن بالورود والريش على أطراف التنورة.

بالإضافة الى فستان من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi  بقصة عمودية ومُطرز بألوان متعددة مع أكمام طويلة ومنفوخة puff.

فساتين خطوبة باللون الاحمر بقصة منفوشة

فستان من تصميم زهير مراد

من التصاميم التي تُناسب العروس الممتلئة، تلك المنفوشة، فهي تُخفي عيوب الجسم خصوصا الأرداف. اخترنا مجموعة مميزة منها مثل فستان من زهير مراد Zuhair Murad  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  ومفتوحة ومُزيّن بنقوشات وحزام فضي رفيع.  ومن تصميم زياد نكد Ziad Nakad  لفتنا فستان بقصة الأكمام الطويلة المنسدلة مع تنورة منفوشة، وفستان مميز  بصيحة الكشكش من مجموعة Ralph &Russo.

فساتين خطوبة باللون الاحمر بقصات متنوعة

فستان من زهير مراد

وتضمنت عروض الأزياء لعام 2020 فساتين باللون الاحمر بتصاميم متنوعة مثل فستان Oscar De La Renta  الذي جاء بقصة الكورسيه مع تنورة الحورية من قماش الساتان اللامع. ومن زهير مراد فستان أحمر بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة مفتوحة معها تنورة  إضافية وحزام على الخصر بالإضافة الى الذيل الطويل من الخلف.

هذه اجمل 10 فساتين خطوبة باللون الاحمر من عروض أزياء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.