صيحات فساتين الزفاف الرائجة لصيف 2021

تبرز في كلّ موسم صيحات فساتين زفاف تسيطر على عالم موضة فساتين الزفاف، تطلقها دور الأزياء و تتبنّاها العرائس اللواتي يبحثن عن الفستان المميز و الأنيق الذي يضفي الأنوثة عليهن و يميزهن عن غيرهن. و لكن على خلفية انتشار فيروس كورونا الذي ألقى بظلاله على الكثير من الفعاليات و الأحداث العالمية، تم إلغاء أسبوع الموضة العرائسي لأجدد عروض فساتين زفاف لموسم 2021 الذي كان من المفترض إقامته هذا الأسبوع.

تأجيل عروض أسبوع الموضة العرائسي لصيف 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا، لم يمنع بعض المصممين من تصوير مجموعاتهم الجديدة لفساتين الزفاف و تحويلها الى العالم الإفتراضي و نشرها أونلاين إما من خلال فيديوهات للعروض، أو صور كاتالوغات.

فساتين زفاف بموديلات ناعمة من مجموعة Viktor & Rolf لصيف 2021

و بما أنه يهمنا رصد و متابعة أجدد صيحات فساتين الزفاف للعروس، سنعرّفك على أحدث صيحات فساتين الزفاف الرائجة من دور الأزياء التي عرضت مجموعتها الكترونياً لموسم صيف 2021 ليكون خيارك دائماً صائباً و مواكباً لأحدث صيحات الموضة.

تعرّفي أكثر على أهم صيحات فساتين الزفاف لموسم 2021 من عروض ريم عكرا، و Roland Mouret ، و Amsale ، و Viktor & Rolf و Galvan.

فساتين زفاف لموسم 2021 بموديل الكتف الواحد

 

برزت صرعة فساتين الزفاف بكتف واحد في عروض فساتين الزفاف، و تتوجه هذه الموضة للعروس التي تبحث عن الطلة المثيرة و الخاطفة للأنظار.

و تناسب عادة فساتين الزفاف بكتف واحد العروس الممشوقة و النحيفة، كما تضيف لمسة مليئة بالرومانسية و الأناقة على إطلالتها في ليلتها الإستثنائية.

فإن أعجبتك هذه الصيحة عزيزتي العروس و قمت باعتمادها يوم عرسك، إحرصي أن تكون تسريحة شعرك مرفوعة حتى تظهري جمال الكتف المشكوفة، أو اتركي شعرك مسندلاً الى الجانب غير المكشوف ، و اكتفي ببعض الأكسسوارات الناعمة من الأقراط و الخواتم.

فساتين زفاف لموسم صيف 2021 بموديلات ظهر مفتوحة

فساتين زفاف بموديلات ظهر مفتوحة من مجموعة Amsale لصيف 2021

لفتت أنظارنا في أجدد عروض أزياء فساتين الزفاف القصات و الستايلات المختلفة والمبتكرة على الظهر، فرأينا موديلات تخطف الأنظار من الخلف، و كان لافتاً الظهر المفتوح و المكشوف الذي لاحظناه في عدة مجموعات من التصاميم.

فساتينفساتين زفاف بموديلات الاكتاف المكشوفة من مجموعة ريم عكرا لصيف 2021 زفاف لموسم صيف 2021 بموديلات الاكتاف المكشوفة

 

تعتبر فساتين الزفاف بموديلات الأكتاف المكشوفة من موضة فساتين الزفاف التي لا تبطل و تعشقها معظم العرائس بفضل تصميم و موديل الفساتين المكشوفة الأكتاف الرومانسية و سحرها الأنثوي الذي تضفيه على إطلالة العروس.

و قد برزت هذه الصيحة بقوة في العديد من عروض مصممي فساتين الزفاف لعروس صيف 2021، و ستأسرك بجمالها لتستوحي منها.

فساتين زفاف لموسم صيف 2021 بالقصات المستقيمة الناعمة

فساتين زفاف ناعمة من مجموعة Galvan لصيف 2021

حظيت فساتين الزفاف بالقصات المستقيمة باهتمام كبير من قبل بعض دور مصممي الأزياء، و قد انتشرت هذه القصة في مجموعات فساتين الزفاف لموسم 2021، التي ستبهرك بأناقتها، قصاتها و موديلاتها الراقية.

لا تفوتي مشاهدة أجدد فساتين زفاف المرهفة و الجذابة التي عرضت الكترونياً بسبب انتشار فيروس كورونا، و تابعينا عزيزتي العروس في الأيام المقبلة لتكوني دائماً على اطلاع و مواكبة لأحدث الصيحات و بكل ما يتعلق بعروض اهم المصممين العالميين والدور الرائدة الذين قد يطرحون اجدد تصاميمهم و صيحاتهم من فساتين الزفاف لموسم صيف 2021.