للعروس: استوحي من النجمات فساتين بيضاء للحجر المنزلي

يبرز الفستان الأبيض أناقة كل فتاة بطريقة عفوية وبسيطة ويُعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في الظهور بإطلالة جميلة وناعمة أمام زوجها خصوصا في هذا الوقت الذي يمر به العالم بسبب كورونا فيروس والذي أرغم الجميع بالإلتزام في الحجر المنزلي.

"هي" تعرض للعروس فساتين بيضاء مستوحاة من النجمات للحجر المنزلي.

نجمات بفستان ابيض

تتنوع الفساتين البيضاء بين الطويلة والقصيرة والمتوسطة الطول بالإضافة الى التنوع في موديلات الأكمام. وهي خيار مثالي ايضا للنجمات حيث اخترنا مجموعة فساتين بيضاء مستوحاة من النجمات لتكون خيارا مناسبا للعروس أثناء الحجر المنزلي.

رؤى الصبان

رؤى الصبان بفستان ابيض

أطلت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بفستان أبيض ناعم مع أكمام واسعة وتنورة واسعة متوسطة الطول، هذا التصميم الفضفاض يناسب العروس الممتلئة والتي ترغب في إخفاء عيوب جسمها.

فرح الهادي

وتألقت فرح الهادي بفستان أبيض ميدي وشبابي بتصميم عصري مع أزرار باللون الأسود ونسقت معه حذاء رياضي أضاف لمسة كاجول على إطلالتها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم بفستان ابيض ناعم

وانتقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستان بأكمام منسدلة off shoulder  وجاء مع تنورة متفاوتة الطول، جاء مناسبا لجسمها النحيف مع أكمامه المنسدلة.

بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي بفستان ابيض

كما اعتمدت النجمة العمانية بثينة الرئيسي فستان بأكمام ¾ مع تنورة متوسطة الطول وأضاف الى إطلالتها لمسة شبابية مميزة يمكنك تنسيق معه حذاء بدون كعب واكسسوارات ضخمة.

 مريم سعيد

مريم سعيد في اطلالة بالابيض

ويمكنك اختيار اطلالة عصرية من وحي الإعلامية المغربية مريم سعيد حيث ارتدت تنورة ميدي مع تيشيرت قطنية ناعمة وحذاء عصري باللون الفوشيا حيث عكس لمسة عصرية ومواكبه للموضة.

أنابيلا هلال

انابيلا هلال بفستان ابيض

ورأينا إطلالة حديثة للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال على انستقرام بفستان أبيض طويل ومموج بالزهري مع أكمام طويلة ومنفوخة puff.

هذه أبرز فساتين بيضاء مستوحاة من النجمات يمكن للعروس اختيارها في الحجر المنزلي، هي أزياء مريحة ومناسبة للمنزل وفي الوقت نفسه تعكس إطلالة أنيقة.