هكذا تحافظين على فستان زفافك بعد تأجيل الحفل بسبب كورونا فيروس

 استلام فستان الزفاف بسبب كورونا فيروس

استلام فستان الزفاف بسبب كورونا فيروس

طرق الاحتفاظ بفستان الزفاف بسبب كورونا فيروس

طرق الاحتفاظ بفستان الزفاف بسبب كورونا فيروس

فستان العروس في الحجر المنزلي

فستان العروس في الحجر المنزلي

 وضع فستان الزفاف في صندوق بسبب كورونا فيروس

وضع فستان الزفاف في صندوق بسبب كورونا فيروس

 بسبب كورونا فيروس ارتقى البعض تأجيل حفل الزفاف وكل ما هو مرتبط بتحضيراته حتى إشعار آخر.  فلجأت بعض العرائس الى استلام فستان الزفاف وإبقائه في المنزل، لكن بعضهن يجهلن كيفية المحافظة عليه وطرق حمايته.

"هي" تعرض الطرق للمحافظة على فستان الزفاف بعد تأجيله بسبب كورونا فيروس.

الطريقة الأولى لحماية فستان الزفاف

فور استلامك للفستان لا تضعينه في كيس بلاستيكي لأنه قد يتعرض للأبخرة وبالتالي يؤدي الى اصفراره خصوصا في حال طال الوقت، لذا ننصحك بوضعه بصندوق خاص تجدينه في متجر خاص لبيع فساتين الزفاف فهو يحمي من الهواء والضوء. غلفيه بأوراق خالية من المواد الحمضية وضعيها ايضا بين طياته حتى لا يتعرض للعفن والتلف، وضعي الصندوق على الأرض في درجة حرارة منخفضة لأن المرتفعة والرطوبة يفسدانه. يُمكنك إضافة عطر الى داخل الصندوق لتبقى رائحته زكية.

الطريقة الثانية لحماية فستان الزفاف

والطريقة الثانية وضع الفستان بشكل لا يلامس الأرض في غرفة لاتحمل رطوبة ولفه بأقمشة قطنية أو الموسلين الأبيض وتجنبي استخدام النايلون،  واحرصي على عدم التدخين في المكان الذي يتواجد فيه الفستان لأنه يجلب العث ويتلف قماش الفستان، فكل نوع قماش يختلف عن غيره وبالتالي هناك بعض الأقمشة التي تتعرض للتلف قبل غيرها.

لا تُعلّقي الفستان من الكتفين لأنّ القماش يتمدد، استخدمي الشرائط على طبقات الجانب فهي تتحمل الوزن.

وتحققي من وقت لآخر من وضع الفستان وبأنه لا يزال في حالة جيدة ، وفي حال حصول أي ضرر خصوصا اذا كان مُزيّنا بأحجار يُمكنك التواصل مع المصمم أو بيت الأزياء والاتفاق على موعد لإصلاحه.

 هكذا تحافظين على فستان زفافك بعد تأجيل الحفل بسبب كورونا فيروس، استعيني بنصائحنا واختاري بعض الطرق المهمة لتحمي فستانك من العوامل المضرة بإنتظار أن تتألقي به في يومك الكبير.