موديلات فساتين خطوبة مناسبة للبيت بسبب فيروس الكورونا الجديد

موديلات فساتين خطوبة تنوعت لعام 2020، لكن في ظل انتشار فيروس الكورونا الجديد بالعالم انتقلت أو تأجلت حفلات الزفاف والخطوبة حتى اقتصرت منها على إقامتها في البيوت. ومع ذلك يُمكن للعروس اختيار موديلات فساتين خطوبة ناعمة تُناسب الحفلات الصغيرة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة 2020 مناسبة للبيت بسبب فيروس الكورونا الجديد.

موديلات فساتين خطوبة طويلة

 موديلات فساتين خطوبة من ايلي صعب

لكل مكان معاييره في كيفية اختيار فستان الخطوبة الأنسب، فمثلا يُفضل أن تكون الموديلات مع تطريزات بسيطة أو دونها، والابتعاد عن التصاميم ذات التفاصيل الكثيرة في النصف العلوي،وايضا الفساتين بتنانير منفوشة أو مع ذيل طويل.

اخترنا موديلات فساتين ناعمة مثل تصميم أحمر بقصة مستقيمة بأكمام منفوخة  puff من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi، وفستان طويل بقصة مستقيمة باللونين الأخضر والكحلي من مجموعة Armani Prive بأكمام منسدلة،  وايضا فستان طويل ذهبي من تصميم ايلي صعبElie Saab  بقصة مستقيمة مع تنورة مفتوحة.

موديلات فساتين خطوبة قصيرة

موديلات فساتين خطوبة من زهير مراد

ويُمكن اختيار لحفلات الخطوبة في المنزل موديلات فساتين قصيرة  أو متوسطة الطول واعتماد حذاء بكعب عال. وانتقينا فستان أزرق قصير بأكمام قصيرة وواسعة مع تنورة منفوشة  ball gownمن تصميم زهير مراد Zuhair Murad ،  وفستانمتوسط الطول منHalpern  ، وفستان ذهبي من الشراشيب جاء متوسط الطول من تصميم Christian Dior ، وفستان أسود بأكمام مكشوفة من ايلي صعب Elie Saab  مع تنورة من التول متوسطة الطول وحزام على الخصر من الساتان وجاء مطرزا باللونين الفضي والذهبي. بالإضافة الى فستان بأكمام منسدلة باللونين الأسود والأبيض متوسط الطول من مجموعة Chanel.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة 2020 مناسبة للبيت بسبب فيروس الكورونا الجديد، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع مكان إقامتك لحفلة الخطوبة.