فساتين زفاف 2020 لكارولينا هيريرا

فساتين زفاف 2020 قدمتها المصممة الفنزويلية الأميركية كارولينا هيريرا ضمن مجموعتها، والتي جاءت كالعادة استثنائية بطابع كلاسيكي مع لمسات عصرية.وتضمنت مجموعة فساتين زفاف 2020  11 تصميم متنوع الأقمشة والموديلات.

"هي" تعرض فساتين زفاف 2020 لكارولينا هيريرا.

فساتين زفاف 2020 كورسيه

 فستان زفاف بقصة الكورسيه

غلبت تصاميم الكورسيه على فساتين زفاف 2020 فرأينا فستانا مزيّنا بحبيبات اللؤلؤ في القسم العلوي منه مع فيونكة كبيرة من الخلف، وفستان بقصة الحورية بدون أكمام  مع فتحة على شكل V عند الصدر وبشريط أبيض يحدد أسفل هذه المنطقة. وفستان بقصّة القلب على الصدر، وتنورة من قماش التول مزيّنة بالورود، وفستان بقصة منفوشة مع جيوب تناسب العروس العصرية وتطريزات زينت منطقة الخصر.

ومن قماش الأورغانزا الأبيض برز فستان بقصة صدر دائرية مع تنورة منفوشة مطرزة بالكامل بالورود الفاخرة والناعمة.

فساتين زفاف 2020 بموديلات متنوعة

فستان زفاف 2020 منفوش

ورأينا فساتين زفاف 2020 من مجموعة كارولينا هيريرا بموديلات متنوعة مثل الفستان الذي جاء بأكمام منسدلة مع تنورة منسدلة، وفستان آخر بأكمام منسدلة وواسعة من قماش الدانتيل المميز وتنورة بقصة الحورية.

ومن الفساتين الناعمة والبسيطة تضمنت المجموعة تصميم خالِ من التطريزات بفتحة عند الصدر على شكل  vمع تنورة منسدلة وهذا التصميم يناسب العروس العصرية.

فستان زفاف 2020 مع ظهر مكشوف

وحرصاً من دار كارولينا هيريرا على تقديم فساتين زفاف 2020 للعروس العصرية والبسيطة، اخترنا فستان زفاف بأكمام طويلة وأكتاف منسدلة مع فتحة صغيرة عند الظهر وتنورة من قماش الكريب على شكل الحورية.

هذه أبرز فساتين زفاف 2020 لكارولينا هيريرا، يُمكن للعروس المقبله على الزواج اختيار التصميم الذي يُناسبها للتألق خلال يومها الكبير.