فساتين خطوبة براقة موضة ربيع وصيف 2020

تعتبر فساتين الخطوبة البراقة من أجمل الصيحات الرائجة لفساتين الخطوبة، ولا تبطل هذه الموضة على مر السنين، لانها تعكس إطلالة مميزة وجذابة للعروس في يومها المميز، وفيما يلي تعرض هي مجموعة من اجمل فساتين خطوبة بكتف واحد البراقة موضة2020 لمجموعة من المصممين المشهورين عالميا، لتستوحي منها ليوم خطوبتك.

 فساتين خطوبة براقة موضة ربيع وصيف 2020

فساتين خطوبة براقة لزهير مراد

فستان من مجموعة زهير مراد

اخترنا فستان من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  عبارة عن قطعتين كروب توب قصيرة بأكمام طويلة مع تنورة عمودية باللون الذهبي وبعض الألوان، وفستان آخر ذهبي مع حمالات عريضة وياقة على شكل v وحزام على الخصر.

ولمحبات اللون الزهري انتقينا فساتين من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika  تصميم بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  مع تنورة مفتوحة وفستان آخر بكتف واحد one shoulder  مع تنورة متعددة الطبقات ومزين باللون الفضي.

فساتين خطوبة براقة لايلي صعب

فستان من مجموعة جورج حبيقة

ولفتنا فستان من مجموعة ايلي صعب Elie Saab  باللون الأوف وايت جاء بأكمام طويلة وواسعة ومزيّن بالباييت المتعدد الألوان وياقة على شكل v، وفستان سومو من رامي العلي متعدد الطبقات مع أكمام منفوخة puff  ومزين بالباييت الذهبي.Rami Kadi، وفستان فضي ميتاليك من Christian Dior  بكتف واحد one shoulder .

فستان من طوني ورد

فساتين خطوبة براقة من رالف و روسو Ralph&Russo

من دار رالف و روسو Ralph&Russo اختارنا لك هذا الفستان الذهبي ذو القصة العمودية بكم واحد صيحة الجرس، وكم الفستان مزين بوردة كبيرة باللون الاسود من خامة مختلفة عن باقي الفستان.

فستان من رالف و وارسو

 

هذه أبرز فساتين خطوبة براقة موضة ربيع وصيف 2020 من منصات عروض الازياء العالمية، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمك وطولك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.