فساتين خطوبة بتفاصيل الريش موضة ربيع وصيف 2020

تبحث العروس عن فستان خطوبة يعكس جمالها خلال هذا اليوم المميز. وكل موسم تظهر صيحات متعددة ومنها صيحة فساتين زفاف بالريش التي تعتبر من أجمل الصيحات التي تعكس إطلالة فاخرة للعروس.

"هي" تعرض فساتين خطوبة بتفاصيل الريش موضة ربيع وصيف 2020.

 فستان من مجموعة جورج حبيقة

اخترنا مجموعة تصاميم مميزة مزيّنة بالريش سواء في القسم العلوي أو السفلي مثل الفستان الأبيض الذي قدمه المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  بقماش شفاف وبقصة ضيقة تبرز انحناءات الجسم وتزين بالريش على الأكمام وعلى أسفل التنورة.

وانتقينا فستان من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi  جاء بدرجات اللونين الزهري والأرجواني وبقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  مع ريش زين جيوبه، وفستان من Christian Dior  باللون البني مع كاب من الريش.

ولفتنا من مجموعة Ralph &Russo  فستان باللون الأخضر الفاتح مزيّن بالريش على الصدر والكتفين والتنورة، وفستان آخر قصير مزيّن بالريش مع كاب طويل من التول، وفستان زهري مزيّن بالريش على جزئه العلوي من Valentino.

 فستان من رامي قاضي

ووقع اختيارنا على فستان من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika  باللون الأزرق الفاتح مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة ball gown  من الريش وفستان آخر عبارة عن قطعتين كروب توب قصيرة مع تنورة متوسطة الطول باللونين الزهري والذهبي مزيّن بتطريزات لامعة فضلا عن الريش على التنورة.

هذه أبرز فساتين خطوبة بتفاصيل الريش موضة ربيع وصيف 2020، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك ويتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك المميز.