10 فساتين خطوبة فخمة من اسبوع الموضة في باريس

تبحث كل عروس عن فستان خطوبة مواكب للموضة حيث يضيف لإطلالتها سحرا وجاذبية. وتضمن أسبوع الموضة في باريس تصاميم كثيرة فخمة سواء بموديلاتها أو ألوانها.

"هي" تعرض 10 فساتين خطوبة فخمة من اسبوع الموضة في باريس.

غصت العروض بالتصاميم اللبنانية من توقيع  مصممين لبنانيين تميزوا بفساتينهم المميزة والمواكبه لأجدد صيحات الموضة.

فستان من مجموعة ايلي صعب

اخترنا فستان مميز من مجموعة ايلي صعب Elie Saab  بأكمام طويلة مع غطاء للرأس متصل بالفستان مع حزام زين الخصر، وفستان آخر بيج مع تطريزات باللون الفضي وأكمام طويلة منفوخة عند الكتفين وحزام على شكل فيونكة مع تنورة بقصة الحورية ومزينة بالورود على أطرافها.

ومن مجموعة طوني ورد Tony Ward  انتقينا فستان أزرق فاتح عبارة عن قطعتين كروب توب بأكمام طويلة مع تنورة من الساتان اللامع مزينة بنقوشات باللون الذهبي، وفستان بأكمام طويلة من زياد نكد Ziad Nakad  وياقة عالية جاء بتدرجات اللون الأزرق مع حزام رفيع باللون الفضي.

 فستان من طوني ورد

وانتقينا فستان زهري بأكمام طويلة وياقة على شكل v  من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  وتنورة منسدلة ومزين بتطريزات خيوط طولية باللون الذهبي،وفستان من جورج شقرا Georges Chakra  بكتف واحد مع كم منسدل وجاء باللون الأزرق الفاتح بيبي بلو وتميز الفستان بتنورته الكشكش بشكل مائل مع تطريزات ورود.

ولفتنا فستان من فالنتينو Valentino  باللون النيلي اللامع بقصة الـtrumpet  مع قفازات طويلة باللون الأبيض وفستان أسود بأكمام طويلة مع ياقة عالية ومزيّن بنقوشات بألوان الزهري والفضي والذهبي.  بالإضافة الى فستان أزرق فاح بقصة عمودية مع كاب طويل مطرز بالكامل بالذهبي من عرض Steven Khalil.

فستان من زهير مراد

هذه أبرز 10 فساتين خطوبة فخمة من اسبوع الموضة في باريس، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال هذا اليوم المميز.