اجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة في باريس 2020

استقبلت العاصمة الباريسية عشاق الموضة ضمن أسبوعها حيث حضر مشاهير من مختلف العالم هذا الحدث المميز الذي تشهده كل عام.

"هي" تعرض اجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة في باريس 2020.

فستان من مجموعة جورج شقرا

قدم المصممون اللبنانيون مجموعاتهم في العاصمة الفرنسية حيث جاءت غنية ومواكبة لأبرز صيحات الموضة.

توّج مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad فستان زفاف ساحر، يختصر حيوية مجموعة "اتلانتس" ويحتضن التصورات الفنية لأناقة ليلة العمر.  عكس التصميم الأبيض بريقاً بالفضي والكريستال، مع تطريزات اصداف ونجوم ومرجان وتفاصيل مقتبسة من عالم البحار.

فستان من مجموعة ديور

وقدم المصمم جورج شقرا Georges Chakra  فستان زفاف قصير ضمن مجموعته لعام 2020 جاء بأكمام قصيرة ومنفوخة puff  مع طرحة متوسطة الطول، وفستان آخر بقصة الـtrumpet  مع تطريزات ورود.

واستوحى المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  مجموعته من المكسيك في القرن التاسع عشر وتضمنت فستان زفاف ملفت بتصميمه الذي جاء بأكمام قصيرة مع ياقة مفتوحة مع تنورة منسدلة مع أخرى إضافية detachable.

وتميز فستان جورج حبيقة Georges Hobeikaبتصميمه الملفت بأكمامه الطويلة والمنسدلة off shoulder  مع تنورة منسدلة وأخرى إضافية detachable  وطرز بخيوط طولية باللون الفضي اللامع مع طرحة طويلة من التطريزات نفسها.

فستان من مجموعة alexis mabille

واعتمدت مجموعة طوني ورد Tony Ward على الخطوط لانهائية ودوائر ومخططات الماندالا وجاء فستان الزفاف بأكمام منسدلة وتنورة منفوشة تُشبه  إطلالة الساندريلا.

وصممت دار ديور Dior  مجموعتها كتحية للقوة القديمة وترجمت بفستان بكتف واحد one shoulder  بصيحة الكشكش.

وشهدنا فستان زفاف من مجموعة رالف أند روسو Ralph &Russo  بقصة high low  قصير من الأمام وطويل من الخلف مع أكمام منسدلة off shoulder  وبصيحة الكشكش.

فستان من زياد نكد

واتجهت كلير وايت كيلير من  Givenchy نحو عالم الحدائق والأزهار والطبيعة حيث استلهمت منها مجموعتها وفي الختام ظهرت العارضة بفستان زفاف مطرز بورود مع طرحة خارجة عن المألوف.         

وتنوعت مجموعة Alexis Mabille بفستانين زفاف منها فستان غريب بقصة الكورسيه مع طرحة غريبة متصلة بالفستان وتصميم آخر بأكمام طويلة ومنسدلة وجاء الفستان بأزرار.

 فستان من زهير مراد

كما جمعنا فساتين زفاف متنوعة لمجموعات مختلفة منها تصميم ناعم  من Stephane Rolland  بدون أكمام وتنورة بقصة trumpet  مع تطريزات زينت الفستان، وفستان من Antonio Grimaldi  بأكمام طويلة مع تطريزات باللون الأسود على الياقة الطويلة والخصر والأكمام.