8 صيحات لموضة فساتين زفاف 2020

تتطلع العروس لأن تكون في غاية التفرد ليلة زفافها، لذلك نرى الكثيرات من الفتيات المُقبلات على الزواج يبحثن عن احدث اشكال فساتين أعراس تؤمن لهن الإطلالة الساحرة الجذابة ،في هذا المقال نبذة عن أجمل صيحات موضة فساتين زفاف 2020 ضمن أجدد أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتتعرفي من خلالها عزيزتي العروس على أجمل الصيحات التي سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف لهذا الموسم، لتستوحي منها إطلالتك و تتألقي بأبهى مظهر في ليلة العمر ،متعّي نظرك بهذه الباقة الرائعة من أجمل فساتين زفاف 2020.

أبرز 8 صيحات لموضة فساتين زفاف 2020 :

فساتين الزفاف المطبعة بالورود

تتمتّع هذه الصيحة بمكانة كبيرة في موضة أزياء فساتين الزفاف، وتعكس الأنوثة الفاتنة لكل إمرأة، و تجسدّ الرومنسية و الإثارة. ومن دور الأزياء التي قدمت أجمل تصاميم فساتين الزفاف المطبعة بالورود، دار Ines Di Santo، Monique Lhuillier ، Theia..

فساتين زفاف بموضة الاكمام المنتفخة الـPuff

موضة الاكمام المنتفخة الـPuff تتماشى مع مختلف تصميمات فساتين الزفاف التي تحلم بها العروس و تعطيها في الوقت نفسه طلة ساحرة تخطف انظار جميع المدعويين. من دور الازياء التي قدمت هذه الاكمام المبهرة من احدث مجموعات موسم شتاء 2020 ، Alexandra Grecco، Alisson Webb، Viktor & Rolf و غيرهم..

فساتين الزفاف بموضة تنانير الـRuffles

احتلت هذه الصيحة مكانة مميزة على منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2020. وبرزت في عروض Theia، زهير مراد، Amsale..

فساتين الزفاف باللون الوردي

ليس غريباً أن يكسو اللون الزهري موضة ألوان الزفاف و أن يصبح نجم العروض في أسابيع موضة فساتين زفاف لخريف 2020 في مجموعتي مونيك لولييه Monique Lhuillier و Ines Di Santo و Sahroo.

فساتين الزفاف بصيحة الجيوب

تشهد صيحة فساتين الزفاف مع جيوب رواجًا كبيرًا منذ سنوات قليلة وهي عبارة عن جيوب صغيرة مخفية بين طيات الفستان.

لا تترددي واستوحي من اهم دور الازياء العالمية أمثال Viktor & Rolf ، Amsale...

فساتين الزفاف بقصة العنق المربعة

تتربع الرقبة المربعة (Square Neck) على عرش موضة فساتين الزفاف لشتاء 2020.. ميزة هذه القصّة تتمثل في أنها تجعل الرقبة تبدو أطول بصريا، كما أنها تسلط أيضًا الضوء على فتحة الصدر من دون أن تبرز الثدي لتمنح العروس إطلالة جريئة مفعمة بالأنوثة.

فساتين الزفاف بصيحة الكورسيه

يمنح الكورسيه العروس إطلالة فخمة و ملوكية، و ذلك بفضل تنسيقه و ملائمته مع تنورة واسعة، فيمنح القوام مظهراً رشيقاً و ممشوقاً، كما يمكن أن يتحلى بالبساطة من خلال تنسيقه مع التنورة بالقصة المستقيمة الضيقة لإطلالة ملفتة و راقية لا مثيل لها. شاهدي معنا في معرضنا أعلاه أجمل فساتين زفاف كورسيه من مجموعات شتاء 2020 من توقيع Ines Di Santo ، Lela Rose، Oscar De La Renta.

فساتين الزفاف الدانتيل بأسلوب الـVintage

استوقفتنا ضمن أحدث مجموعات فساتين الزفاف لخريف 2020، صيحات فساتين الزفاف التي يكسوها الدانتيل، إذ رأينا الكثير من الدور مثل Justin Alexander، Lela Rose ، Monique Lhuillier، التي زيّنت فساتينها بهذا القماش الجميل بأسلوب الفينتاج و المستوحاة من فساتين الزفاف الكلاسيكية كفساتين الزفاف من الدانتيل المخرم و الأقمشة الشفافة و الاكمام الطويلة الشفافة.

خذي جولة رائعة بين احدث صيحات موضة فساتين زفاف 2020 في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.