فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من سميرة سعيد

فستان من balmain

فستان من balmain

فستان من one melrose

فستان من one melrose

فستان من temraza

فستان من temraza

فستان من ايلي صعب

فستان من ايلي صعب

فستان من ديفيفد كوما

فستان من ديفيفد كوما

فستان من طوني ورد

فستان من طوني ورد

فستان من مجموعة ايلي صعب

فستان من مجموعة ايلي صعب

فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من سميرة سعيد ،تُعرف الفنانة المغربية سميرة سعيد بتميّز إطلالاتها وحسن اختيارها لأزيائها التي تتناسب تماما مع لون بشرتها وشكل جسمها وقصر قامتها ،"هي" تعرض فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من سميرة سعيد.

فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من الفنانة سميرة سعيد :

سميرة سعيد واحدة من الفنانات اللواتي يخترن في معظم إطلالاتهنّ فساتين قصيرة سواء كانت ضيقة أم منفوشة وفي كل مرة تنتقي تصميما ولونا مختلفين عن سابق إطلالاتها ،ويمكن من خلال اطلالات سميرة سعيد اختيار فساتين خطوبة قصيرة على طريقتها .

فستان من طوني ورد

تألقت الفنانة سميرة سعيد في إحدى إطلالاتها بفستان ميدي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. وتميّز الفستان بمزيج ألوان الأسود والكحلي والأزرق السماوي، إضافة الى شكّ الترتر الأنيق، والتنورة الضيقة القصيرة وفوقها تنورة واسعة وشفافة. كما تميّز صدر الفستان بتطريز رسمة اليدين مع رسمة القلب. وفستان آخر باللون الأسود تميّز بقماشه الدانتيل مع ياقة عالية وحزام على الخصر.

وفي إحدى حلقات ذا فويسThe Voice  اختارت فستان كلاسيكي من Balmain، اتّسم بقصته الكلاسيكية وامتزج في الوقت عينه بعنصر مشاكس ألا وهو قماش الدنيم الذي أتى على شكل كورسيه عند القسم العلوي من التصميم.

فستان من balmain

واختارت فستان أسود مخملي من تصميم الجورجى ديفيد كوما والمطرز بالثعبان المصنوعة من الفضة. وارتدت فستان باللون الميتاليك الفضي بقصة ضيقة مع أكمام طويلة من One Melrose، جاء بياقة دائرية مع قماش أسود شفاف على الصدر.

كما ظهرت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية بفستان مخملي أخضر من مجموعة Temraza بأكمام طويلة وتنورة بأطراف غير متماثلة.

هذه أبرز فساتين خطوبة قصيرة مستوحاة من سميرة سعيد، اختاري منها الفستان الذي يليق بجسمك وتألقي مثل النجمات.