فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر على طريقة النجمات

فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر على طريقة النجمات ،يُعتبر اللون الأصفر من الألوان الجريئة وهو موضة لعامي 2019-2020 حيث حرصت بعض النجمات على ارتدائه خلال مناسباتهن ،"هي" تعرض فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر على طريقة النجمات.

أجمل فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر على طريقة النجمات :

ننصح صاحبات البشرة الحنطية والسمراء بإختيار فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر حيث ان اللون الأصفر من الألوان التي تعكس جاذبية العروس ،اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستان من مجموعة المصمم ايلي صعب Elie Saab  جاء الفستان بتصميم ناعم وقماش انسيابي بأكمام واسعة مع تموجات على أطرافها مع ياقة على شكل v  وتنورة تتسع تدريجيا من الأسفل.

نانسي عجرم بفستان من ايلي صعب

وتعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من عشاق الألوان الفاقعة، ولم تتردد في اعتماد اللون الأصفر أو غيره من الدرجات في مختلف المناسبات، مثل إطلالتها التي نسقت فيها توب باللون الأبيض بقصّة الكم الواحد، مع تنورة ماكسي كلوش باللون الأصفر الحيوي، وأكملت اللوك بصندل بكعب عالٍ باللون الذهبي، وأطلت في إحدى حفلاتها بفستان ضيق من الساتان من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran .

وفي إحدى حفلاتها انتقت الفنانة نوال الزغبي فستان من لابورجوازي La Bourjoisie  باللون الأصفر مع تطريزات فضية وبأكمام واسعة.

نوال الزغبي بفستان من لابورجوازي

وتألقت النجمة المصرية ياسمين صبري بفستان بكتف واحد من تصميم أنطوان القارح وزُيّن باللون الفضي ،ولفتت الأنظار الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالتها باللون الأصفر في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" وجاء بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  بتصميم cape dress  مع شراشيب زيّنته ،وانتقت الفنانة الكويتية بلقيس فتحي في حفلها ضمن مهرجان "هلا فبراير"  فستان من مجموعة Giambattista Valli  جاء منسدلا مع كاب قصير.

بلقيس بفستان من giambattista valli

هذه أبرز فساتين خطوبة جذابة باللون الأصفر على طريقة النجمات، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك خلال حفل خطوبتك.