احدث صيحات فساتين الزفاف الملونة من مجموعات خريف 2020

احدث صيحات فساتين الزفاف الملونة من مجموعات خريف 2020 ،مما لا شك فيه أن فستان الزفاف في عصرنا اليوم لم يعد حصراً باللون الأبيض، فقد قدم أشهر مصممي الأزياء العالميين العديد من الصرعات لفساتين زفاف ملونة بألوان حيوية تكسر فيها العروس النمط التقليدي لفستان الزفاف الأبيض في الليلة المنتظرة.

في تقريرنا اليوم من "هي"، أحببنا أن نعرفك على مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الملونة من اسبوع الموضة العرائسي لموسم خريف 2020 ستعجبك بالتأكيد و ستقنعك بالإقدام على هذه الخطوة.

هذه الألوان لن تساعدك فقط بالحصول على فستان زفاف الأحلام الذي لطالما حلمتِ به، بل إنها أيضاً من آخر صيحات الموضة في فساتين الزفاف حتى تبدي جميلة وعصرية في الوقت نفسه.

ليس غريباً أن يكسو اللون الوردي أو الـ Blush موضة ألوان الزفاف و أن يصبح نجم العروض في أسابيع موضة فساتين زفاف لخريف 2020 في مجموعتي مونيك لولييه Monique Lhuillier و Ines Di Santo.

و من فساتين الزفاف الملونة التي سيطرت عليها نقشات الورود سيعجبك فستان زفاف دار Monique Lhuillier أيضًا. فيما قدمت دار Vera Wang فساتين زفاف ملونة باللون الاخضر، فيما حمل فستان الزفاف الازرق من مجموعة اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta و اللون الوردي من مجموعة Zac Posen سحراً خاصاً و تفاصيل و قصات إستثائية للعروس التي تحب أن تبدو مختلفة ليلة عرسها.

إستوحي من تشكيلة فساتين الزفاف الملونة من مجموعات خريف 2020 لتكوني نجمة زفافك المقبل و تحولي كل الأنظار إليك.