استوحي فستان خطوبتك من اطلالات درة زروق 2019

تعتبر الفنانة التونسية درة زروق من أجمل الفنانات العربيات وأكثرهن أناقة، وفي عام 2019 تألقت في مناسبات عدة بأزيائها الملفتة والمميزة لأشهر المصممين العالميين.

استوحي فستان خطوبتك من اطلالات درة زروق 2019  "هي".

اخترنا خلال إطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة فستان كورسيه من مايكل سينكو مع تنورة منفوشة   ball gown باللون الفوشيا المميز ونسقت معه تسريحة شعر ذيل الحصان مع أقراط كبيرة ومتدلية من الذهب الأبيض والألماس.

فستان من علي يونس

ومن الفساتين التي انتقتها في مهرجان الجونه تصميم كحلي اللون من هاس ادريس جاء بدون أكمام مع تنورة بصيحة الطبقات المتعددة وغطي الصدر بقماش من الشيفون.

وتألقت بفستان أزرق من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  جاء بياقة halter  مع تنورة متصلة detachable  ومطرز بالفضي مع حزام على الخصر، وفستان كورسيه من أوسكار دي لا رنتا  Oscar De La Rentaباللونين الأسود والأبيض مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف high low  وجاءت بصيحة الكشكش من قماش التول.

فستان من زهير مراد

ومن الفساتين التي ارتدتها الفنانة درة في مهرجان كان السينمائي تصميم من علي يونس باللون الزهري وبقصة high low  القصير من الأمام والطويل من الخلف وبصيحة الكورسيه، وتألقت بفستان برتقالي بقصة الكورسيه مع تنورة كشكش، وفستان أبيض بكتف واحد one shoulder  مع فيونكة باللون الأسود على الكتف وتنورة بقصة trumpet.

استوحي فستان خطوبتك من اطلالات درة زروق 2019، وتألقي بإطلالة مميزة خلال حفل خطوبتك.

فستان درة من علي يونس