فساتين خطوبة جذابة مستوحاة من اطلالات انغام 2019

في الآونة الأخيرة لفتت الفنانة المصرية أنغام بإطلالاتها الجميلة والجذابة التي تعكس  رشاقتها بشكل جذاب.

"هي" تعرض فساتين خطوبة جذابة مستوحاة من اطلالات انغام 2019.

تختار الفنانة أنغام الألوان الحيادية مثل الأسود والبيج ودرجات الفضي والذهبي، كما لاحظنا حبها للون الأزرق الذي كررته في أكثر من ظهور خلال أشهر قليلة لكنها في الإجمال تجيد انتقاء ألوان تلائم لون بشرتها الحنطية المائلة الى الإسمرار.

 فستان من ميسون يايا

تنتقي الفنانة القصات التي تبرز الإيجابيات في جسمها وتخفي العيوب في الوقت نفسه. على سبيل المثال تختار الموديلات التي تمنح قوامها طولاً إضافياً خاصة الفساتين بقصة حورية البحر والطويلة مع الذيل الخلفي او القماش الإضافي الملامس للأرض، ومن الموديلات المفضلة لها الفساتين الماكسي، أو بقصة التايبست.

وفيما يخص عيوب قوامها، تتعمد أن تتضمن فساتينها بعض التفاصيل عند الخصر لتمويه خصرها العريض قليلا، فتميل الى قصّة بعض الثنيات او الزمزمة من ناحية الخصر بشكل الـ warp أو Straplessما يجعل هذه المنطقة تبدو أنحف.

ولا تتعاون  فقط مع مصمم واحد كما تفعل العديد من النجمات، في كل مرة تختار أنغام اطلالاتها بتواقيع من مختلف المصممين ودور الأزياء، وبينهم: زياد نكد، رامي العلي، رامي القاضي، زهير مراد، انطوان القارح، طوني ورد وغيرهم.

ومن الاطلالات التي اخترناها فستاناً باللون الأزرق الفاتح مليء بالتطريزات والشكّ اليدوي من الخرز والأحجار الصغيرة وأُدخل عليه القماش الشفّاف وما يشبه الوشاح الأزرق الناعم المنسدل على أحد الكمين من تصميم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  وارتدته في حفلا غنائيا بمنطقة الباحة السعودية ضمن فعاليات صيف الباحة لعام 2019.

فستان من زياد نكد

وهي من محبات اللون الأسود حيث اختارت فستان سهرة طويل بدون أكمام، من توقيع  زهير مراد Zuhair Murad ، مع تطريزات باللون الفضي عند الصدر.

وتألقت أنغام بإطلالة جذابة خلال إحيائها حفلا غنائيا مميزا فى فعاليات مهرجان هلا فبراير في الكويت حيث أطلت بفستان طويل باللون الأزرق الجذاب وتميز التصميم بأنه ذا أكمام طويلة شفافة مطرزة بالكامل بالإضافة إلى ذلك حمل الفستان الكثير من التفاصيل البسيطة التى زادت من أناقتها، وجاء الفستان من توقيع Ziad Nakad وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية.

أحلّت أنغام أيضًا ضيفة على فعاليات موسم الرياض، حيث تألقت بفستان سهرة أزرق من تصميم زهير مراد Zuhair Murad بقصة ضيقة وأكمام طويلة أطرافها مزينة بالريش بطريقة أنيقة، وقماشه مطرز بحبات الترتر البراقة ، وأحيت أنغام حفلا غنائيا في القاهرة بفستان ذهبي من تصميم المصرية ميسون يايا جاء بقصة الكورسيه وعكس إطلالة جذابة للمطربة .

فستان من تصميم زهير مراد

هذه أبرز فساتين خطوبة جذابه مستوحاة من اطلالات انغام 2019، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك ولون بشرتك.