أبرز الألوان الرائجة لفساتين الخطوبة في خريف وشتاء 2020

ننتظر كل موسم عروض مصممي الأزياء للتعرف على أبرز الصيحات الرائجة سواء على صعيد التصاميم أم على صعيد الألوان.

"هي" تعرض أبرز الألوان الرائجة لفساتين الخطوبة في خريف وشتاء 2020.

فستان من زهير مراد

اللون الزهري بتدرجاته المختلفة يعكس أنوثة، لإطلالة عصرية يمكن اختيار الفوشيا والزهري الصارخ ولإطلالة كلاسيكية الزهري الفاتح يتناسب معها، واخترنا مجموعة فساتين خطوبة بهذا اللون مثل فستان من Marchesa  منقط بالفضي مع حزام بالأسود وفستان من Christian Cowan  قصير بأكمام منفوخة من الريش وبالزهري الفاتح انتقينا فستان من جورج حبيقة وفستان من Marchesa.

ومن الألوان الرائجة الذهبي فهو يعكس إطلالة مشعة ويليق بصاحبات البشرة السمراء والحنطية، ولفتنا من هذا اللون فستان فستان من Ralph &Russo ، وفستان من تصميم ايلي صعب.

يعتبر اللون الأصفر صيحة لهذا الموسم وقد رأيناه منذ سنوات ضمن أبرز التوجهات للموضة، ولفتنا فستان من جورج شقرا وفستان من رامي العلي وفستان من Valentino.

 فستان من رامي العلي

هيمن اللون الأخضر بتدرجاته على منصات العروض لخريف وشتاء 2020 واخترنا من هذا اللون فستان من Givenchy  وفستان من Christian Siriano  وفستان من Valentino.

كما يُعد اللون البنفسجي من الألوان الرائجة لهذا الموسم فهو يعكس إطلالة أنيقة بمختلف تدرجاته مثل فستان من Michael Kors  وفستان من تصميم Valentino، وفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

هذه أبرز الألوان الرائجة لفساتين الخطوبة في خريف وشتاء 2020 ، اختاري منها اللون الذي يناسب لون بشرتك وتألقي خلال حفل خطوبتك بأبهى طلة.