5 فساتين خطوبة فخمة مستوحاة من اطلالات احلام

احلام بفستان ذهبي ملفت و عصري

احلام بفستان ذهبي ملفت و عصري

 احلام بفستان فاخر مع الكاب

احلام بفستان فاخر مع الكاب

استوحي من احلام فستان الخطوبة

استوحي من احلام فستان الخطوبة

 الفخامة و الاطلالة الملكية عنوان اطلالة احلام

الفخامة و الاطلالة الملكية عنوان اطلالة احلام

تألقي بفستان خطوبة باللون البنفسجي على طريقة احلام

تألقي بفستان خطوبة باللون البنفسجي على طريقة احلام

تحرص النجمات العربيات على التألق بفساتين سهرة مبهرة لتبدو إطلالتهن إستثنائية، و هذا ما يشكلّ فرصة لكل فتاة مقبلة على الزواج لأن تستوحي منهن فساتين خطوبة فخمة و مميزة تليق بحفلها الراقي.

لذلك ما رأيك ان تستوحي من إطلالات احلام المعروفة باختياراتها الفاخرة في عالم الموضة، لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الخطوبة.

بالنظر إلى بعض التصاميم التي أطلت بها أحلام في حفلات هذا العام و التي سبق وشاهدناها على منصات عروض الهوت الكوتور للمصمم العالمي زهير مراد سنلاحظ تعديلًا بسيطًا قد أجري عليها بغلق الشقوق المفتوحة، و تزويد الفساتين ببطانيات تحتية لتكون النتيجة إطلالة محتشمة تحاكي ذوق النجمة الخليجية، و تتماشى مع ستايلها و تراعي في الوقت نفسه قوامها.

و عادة ما يقع إختيار أحلام على فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة أو المزودة بكاب من نفس اللون والتطريز. فلقد لفت أنظارنا مثلا الفستان الذي تميزّ بأكمامه الطويلة و لونه الفضي الذي كان يلمع كما أنه تزين بتفاصيل تطريزية غطّته بالكامل، مع كاب شفاف و مطرز تدلى من أعلى كتفي الفنانة، ما أعطاها طابعاً أكثر رقياً.

تألقت أحلام بفستان اسود مع القصة الضيقة التي تتسع من أعلى الخصر وصولا الى الاسفل. الفستان تميّز بالتطريز الفضي و البراق مع رسمات الورود النافرة على كامل التصميم الى جانب الزخرفات الهندسية. التول الشفاف غمر الفستان خصوصًا على الاكمام الطويلة ومن الخلف، و تزّين الخصر بالحزام الجلدي الرفيع.

و في اولى حلقات العروض المباشرة الأولى من برنامج "ذا فويس" ، تألقت أحلام بفستان ذهبي لامع من تصميم العالمي اللبناني زهير مراد..الفستان الملفت للنظر اتسم بالشراشيب التي زيّنته بالكامل مع الحبيبات البرّاقة الذهبية كما أرفق بحزام رفيع عند الخصر.

أما إذا كانت ترغب العروس بارتداء لون غير تقليدي و يضفي عليها اللمسة الملكية الساحرة، ننصحها باختيار اللون البنفسجي الذي هو اللون الاجمل هذا العام بمختلف تدرجاته. استوحي من احلام الفستان البنفسجي اللون من تصميم زهير مراد مع قصة الأكتاف المكشوفة والتصميم الضيق من الجهة العليا ليتسّع من أعلى الخصر وصولا الى الأسفل. و ما ميّز فستان احلام التطريز الفاخر و البراق و رسمات الورود النافرة و حبيبات الخرز و الباييت.

إستوحي من تشكيلة فساتين الخطوبة الفخمة المستوحاه من إطلالات احلام لتكوني نجمة سهرة خطوبتك الرائعة و تحولي كل الأنظار إليك.