بمن تليق فساتين العرايس بصيحة الكاب؟

باتت صيحة فساتين الزفاف مع كاب من الصيحات الرائجة منذ سنوات لما تضيفه من فخامة ورقي على إطلالة العروس خصوصا العربية التي تبحث دائما عن إطلالة فخمة وفي الوقت نفسه محتشمه.

 بمن تليق فساتين العرايس بصيحة الكاب؟ "هي" تعرفك أيتها العروس ببعض أساسيات اختيار فساتين مع كاب.

يوجد أكثر من شكل لفساتين الزفاف مع موضة الكاب، منها الكاب الذي يلتصق بالفستان . والكاب المنفصل والذي يمكنك ارتداءه أو خلعه وقتما تشائين. بالإضافة الى الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف، وايضا القصير الذي يمنح العروس إطلالة عصرية.

يمنح الكاب الطويل طولا للعروس ويُخفي مختلف عيوب الجسم وامتلاءه. وظهرت موضة الكاب مع فساتين الزفاف المحددة للقوام والمنفوشة بقصة الـ.A line وهو يناسب ذوات القوام الكمثري والساعة الرملية والتفاحة. ومن الأفضل اختيار الكاب الذي يتميز بتطريزات بسيطة حتى لا يُعيق الحركة أثناء ارتدائه.

وتتناسب جميع موديلات الكاب مع العروس التي تتمتع بذراع ممتلئ فهو قادر على أن يمنحها شكل مميز خصوصا إن كان الكاب مطرزا. كما يوجد الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف والذي يمكن أن يتناسب حتى مع العروس صاحبة الذراعين النحيفين. أما إن كنتِ تملكين أكتاف عريضة ابتعدي عن اختيار الكاب القصير الذي يصل إلى الكتفين لأنه يوحي بكتفين عريضين.

وتختلف أقمشة الكاب فكل فصل يناسبه نوع معين.في فصل الصيف يُمكن للعروس اختيار كاب من أقمشة الأورجانزا والتول والشيفون، وفي فصل الشتاء يُمكن انتقاء كاب ثقيل من قماش الدانتيل أو الساتان أو الكريب.