هكذا تختارين الطرحة المناسبه لفستان زفافك

نقدم لكم نصائح لاختيار طرحة الزفاف حيث أن اختيار الطرحة لا يقل أهمية عن اختيار الفستان ويجب أن تتناسب مع شكله لتزيد من جماله وإلا فإن التنافر بين الطرحة والفستان ستُفقده الكثير من جاذبيته، وهذا يوجب عليها عدم اختيار الطرحة التي تُعجبها انما اختيار الأنسب لإطلالتها مع الفستان.

فكيف تختارين عزيزتي الطرحة المناسبة لفستان زفافك؟

الطرحة الشبكية على الوجه

الطرحة الشبكية تناسب اغلبية الفساتين

اذا اخترت عزيزتي العروس فستان زفاف منفوش ومطرز عند منطقة الصدر والخصر أو أسفل الظهر فإن الطرحة الشبكية ستناسبك جداً لأنها ستُبرز جمال الفستان من نقوش وتطريزات، وستُضفي طابع كلاسيكي على إطلالتك. وفي المجمل فإن هذه الطرحة تناسب اغلب الفساتين حتى القصيرة منها.

الطرحة التي تصل الى الكتفين

في حال وقع اختيارك على فستان ذا موديل مخرّم، أو يتميز بقصته عند الصدر والخصر فإن هذه الطرحة مناسبة لإبراز تفاصيله، كما انها تجعل اطلالتك مفعمة بالأنوثة اكثر وعملية.

طرحة الزفاف التي يصل طولها حتى الكوع

 طرحة عروس طويلة

هذه الطرحة تناسب الفستان الذي ينتهي عند كاحل القدم، لأن طولها القصير نسبياً يُبرز كل تفاصيل تنورة الفستان من تطريزات أو قصات تبدأ بعد خط الوسط. ويُعد هذا النوع من الطرح الأكثر شيوعاً عند العرائس. ويناسب الفستان العصري اكثر الطرحة القصيرة او الطرحة الكلاسيكية.

طرحة الزفاف التي تصل حد أطراف اليد

هذه الطرحة رائجة بين العرائس ايضا، وتناسب فستان الزفاف الذي يكون من دون حمالات وضيق من الأعلى ويتسع بعد ذلك وصولا إلى الأرض.

الطرحة الطويلة

طرحة متناسبة مع الفستان

وهي التي تصل الى كاحل القدم وتناسب فساتين الزفاف الضيقة أو المستقيمة من دون ذيل. احذري هذه الطرحة مع الفساتين المنفوشة أو ذو الذيل الطويل

الطرحة الملكية

 الطرحة الملكية تكون طويلة جداً على نسق طرحة ميغان ماركل

هذه الطرحة تكون طويلة جداً قد تصل الى 4 امتار. تناسب هذه الطرحة الفستان ذو الذيل الطويل سواء بتنورة منفوشة او مستقيمة او بقصة ذيل السمكة. احرصي على عدم اختيارها للفستان القصير.

شكل الطرحة

وفي حال اخترت فستان زفافك بسيطا فإننا ننصحك باختيار طرحة مطرّزة لزيادة جمال الفستان. أما الطرحة البسيطة فتناسب فستانك اذا كان مطرزا او مشغولا بشكل كبير.

لون الطرحة

يجب أن تتناسب لون طرحتك مع لون الفستان فيمكنك اختيار لونها من تدرجات لون الفستان وليس شرطا ان تكون مثل لون الفستان تماما لان ما يهمك هو تكامل الطرحة والفستان من حيث اللون والشكل وليس تطابقهما.