فساتين زفاف بذيل طويل من اسبوع الموضة العرائسي لخريف وشتاء 2020

تعكس فساتين الزفاف بذيل طويل إطلالة ملكية للعروس لكن تحتاج الى مكان واسع لتتحرك فيه بسهولة بين ضيوفها كالأميرات.

"هي" اختارت مجموعة فساتين زفاف بذيل طويل من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لخريف وشتاء 2020.

فستان من نعيم خان

ننصح صاحبات القامات الطويلة بإختيار هذا النوع من الفساتين وابتعاد القصيرات عنه، ومن الأفضل انتقاء طرحة قصيرة أو متوسطة الطول حتى لا تعيق التحرك، بالإضافة الى الأحذية العالية مع نعل سميك.

اخترنا فستان زفاف أبيض من قماش الدانتيل من مجموعة Rivini  بأكمام واسعة وتنورة منسدلة مع ذيل طويل وفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  مطرز بالورود.

وتضمنت مجموعةMonique Lhuillierفساتين بذيل طويل اخترنا منها فستان مُزيّن بنقوشات الورود الملوّنة وبأكمام منسدلة  off shoulder  وفستان من قماش التول المطرز بالورود الملونة مع كاب قصير. وفستان من الدانتيل بأكمام طويلة مع ذيل طويل من الكتفين.

فستان من مجموعة monique lhuillier

وايضا Carolina Herrera  أضافت صيحة الطويل الى تصاميمها مثل فستان بأكمام متوسطة الطول مع تنورة متصله بذيل طويل وفستان آخر زهري بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة وذيل طويل.

كذلك لفتنا فستان من Danielle Frankel  بأكمام طويلة من الشيفون وقصة عمودية وفستان من نعيم خان Naeem Khan بأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع ياقة مفتوحة على شكل v  عند الصدر، وفستان بدون أكمام بحمالات عريضة وياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة بطبقات متعددة مع ذيل طويل.

فستان من monique lhuillier

هذه أبرز فساتين زفاف بذيل طويل من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لخريف وشتاء 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.