موديلات فساتين زفاف ذهبي 2020

فستان من lorenzo rossi

فستان من lorenzo rossi

 فستان من pronovias

فستان من pronovias

فستان من vera wang

فستان من vera wang

فستان من ايلي صعب

فستان من ايلي صعب

فستان من جورج حبيقة

فستان من جورج حبيقة

فستان من جورج شقرا

فستان من جورج شقرا

 فستان من مجموعة ايلي صعب

فستان من مجموعة ايلي صعب

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف سواء في الموديلات أو الألوان. وهذا العام شهدنا موضة فساتين الزفاف الذهبية وهذا يتطلب جرأة لدى العروس خصوصا مع سيطرة اللون الأبيض لسنوات طويلة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف ذهبي 2020.

فستان من جورج شقرا

استوحى المصمم اللبناني ايلي صعب لعام 2020 تصاميمه من التراث الصيني حيث اخترنا منها فستان باللون الزهري الناعم متداخلاً مع التطريز الذهبي الذي غطى جزءه الأعلى بكامله وخفت قوته في التنورة الواسعة والمنفوشة حيث انتشرت رسومات وتطبيعات تجريدية لرموز حيوانية ونباتية من التراث الصيني، ولنفحة من الفخامة جاء الكاب الملكي على كتفي العروس ليزيد من مظهرها الملائكي، وفستان آخر بأكمام طويلة جاء باللون الذهبي مع تطريزات مميزة فضية مع ياقة مفتوحة عند الصدر مع طرحة طويلة.

وقدم المصمم اللبناني جورج شقرا فستان زفاف باللون البنفسجي الفاتح زُيّن بدوائر صغيرة باللونين الذهبي والبنفسجي، مع إضافة تنورة أخرى واسعة بألوان الأبيض والذهبي والفضي لتمنح الإطلالة المزيد من الفخامة، أمّا الأكمام فأتت منفوخة.

واخترنا فستان من جورج حبيقة بأكمام قصيرة من الدانتيل وجاء بقصة peplum  بياقة على شكل قلب عند الصدر مع طرحة طويلة من التول، وفستان من Lorenza Rossi  بحمالات رفيعة مع ياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة إضافية  detachableمن قماش التول المنقط.

 فستان من مجموعة ايلي صعب

كما لفتنا فستان زفاف من Pronovias  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة ball gown  وطرز بالشواروفسكي في جزئه العلوي.وفستان زفاف غريب من توقيع فيرا وانغVera Wang ، تميز القسم العلوي منه بقماش الدانتيل الذهبي، فيما ينسدل بستايل طبقة من التول الأبيض الشفاف، وطبقات متراكمة من الموسلين باللون البيج.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف ذهبي 2020، اختاري الفستان الذي يناسب إطلالتك لهذا اليوم المميز.