استلهمي فستانك من فساتين زفاف نادين نجيم في مسلسلاتها

تألقت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بفساتين زفاف عدة خلال السنوات الأخيرة، تميز بعضها بكونها فساتين فخمة واخرى تناسب العروس الرومانسية والعصرية. فما رأيك عزيزتي ان تستلهمي من فساتين نادين نجيم فستان زفافك؟

فستان زفاف نادين نجيم في الهيبة

نادين نجيم في الهيبة

استطاعت نادين نجيم في مسلسل "الهيبة" أن تأسر الأنظار لها بفستان زفافها الأنثوي الذي جعل اطلالتها ناعمة وانيقة، اذ اختارت فستان بسيط بتصميم اظهر انوثتها وتميز بقصته القصيرة ووصل طوله الى الركبة تقريبا. الفستان ايضا كان كلوش وعصريا بامتياز، وتميّز بأكمامه الشفّافة والزخرفات الناعمة.

نادين نسيب نجيم.. في يوم زفافها

نادين نسيب نجيم في حفل زفافها

في عام 2012 احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2004 بزفافها من المهندس هادي اسمر، وارتدت خلال الاحتفال فستان زفاف اطلت فيه كالاميرات. الفستان كان منفوشا بطبقات متتالية من التول المُطرز ومُزين بفيونكة كبيرة من الساتان تلتف على الخصر وتنسدل على الظهر.

فستان زفاف ندين نجيم بمسلسل طريق

نادين نجيم بمسلسل طريق

اطلالة عرائسية موفقة تميزت بها الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم في مسلسل طريق، والذي زفت في إحدى حلقاته عروسا الى "جابر". فقد لفتت نجيم الانظار اليها بفستان زفافها الذي حمل توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، وتميز بقصة الحورية الذي ابرز قوام الفنانة، وجاء مكشوفا عند الاكتاف مع اكمام من الدانتيل. وزينت تطريزات الورود هذه الاكمام ومنطقة حول الصدر. كما ارتدت مع الفستان قفازاً من اللون الأبيض.

فستان نادين نجيم بخمسة ونص

 فستان نادين نجيم في خمسة ونص

كالأميرات في القصص الخيالية، أطلت بطلة "خمسة ونص" الممثلة اللبنانية نادين نجيم في حفل زفافها في المسلسل اذ ارتدت فستان زفاف أبيض ملكي تميز بفخامته الراقية. ثوب الزفاف الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ازدان قماشه بحبات الكريستال اللامعة، اما قصّته فجاءت مكشوفة الصدر مع الأكمام القصيرة في قسمه العلوي، اما في قسمه السفلي فتميز بتنورته الكلاسيكية المنفوشة والواسعة والتي تمنح العروس اطلالة استثنائية ومميزة. ويناسب هذا الفستان العروس التي تضج بالأنوثة والإثارة.

شاهدوا في هذا الفيديو فستان نادين نجيم في المسلسل:

https://www.instagram.com/p/BxfQFriHAqt/?fbclid=IwAR3tdKXSaEOOWHUFAPEx_m74pkoxn-KkD_3R1mqNqZ3xV8WsGUzatAI9ODc

اطلعي عزيزتي العروس على فساتين زفاف نادين نجيم واختاري منها الفستان الذي يُناسب اطلالتك.