نجمات ارتدين فستانين بحفلات زفافهن

تألقت عدد من النجمات بفستاني زفاف خلال حفلات أعراسهن، وخطفن الانظار بها، أحدثهن الفنانة هنا الزاهد التي احتفلت بزفافها في شهر سبتمبر الماضي. إطلالتان ميزتا الزاهد وكان يمكن أن يوصفا بالرائعتين لو لم يُفسد الحذاء العرائسي الاطلالة الثانية لها.

فمن هن ابرز النجمات اللواتي ارتدين فستانين بحفلات زفافهن؟

زفاف هنا الزاهد

 فستان هنا الزاهد الاو

استطاعت الفنانة هنا الزاهد أن تُشعل مواقع السوشيال ميديا بإطلالاتها التي تميزت بها خلال حفل زفافها اذ اختارت اطلالتين الاولى كانت بفستان زفاف مُتناسق مع قوامها الرشيق، حمل توقيع سامو هجرس، واعتمد على القماش الراقي المطرز بالتطريزات الرقيقة والناعمة وتميز بذيله الطويل وأكمامه الشفافة متوسطة الطول.

أما الفستان الثان فاختارته الزاهد باللون البيج الهادئ، ومصنوع من الشيفون المطرز تزينه الورود البيضاء، وجاء التصميم بصيحة البطانة القصيرة وقماش التل الشفاف المزين بالورد بطريقة عشوائية. ولكن افسد هذه الاطلالة سوء اختيار الحذاء له اذ انتعلت حذاء رياضي لم يتناسب مع الفستان.

زفاف بلقيس

فستان زفاف بلقيس

في نهاية عام 2016 جهزت الفنانة بلقيس فستاني زفاف للاحتفال بليلة العمر. الفستان الاول والذي أطلت به على المدعوين حمل بصمة المصممة السعودية تيما عابد، أما الفستان الثاني الذي لم تستطع ان ترتديه والذي عرضته لاحقا عبر مقطع فيديو فحمل تصميم نيكولا جبران.

الفستان الاول تم ترصيعه بأكثر من 24 ألف ماسة واحيت فيه الحفلة كلها، فيما الفستان الثاني بررت بلقيس عدم  ارتداءه بضيق الوقت واستعرضته في مقطع فيديو علقت عليه قائلة " وهذا فستاني عرسي الثاني اللي ما لحقت البسه لضيق الوقت يوم الزفاف من تصميم المبدع نيكولا جبران، وباذن الله راح البسه في فوتوشوت قريبا ايش رأيكم فيه؟».

ولاقى الفستان اعجاب محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي ورأى بعضهم ان جماله فاق ذلك الفستان الذي ارتدته بلقيس في ليلة حفل زفافها.

وهذا مقطع الفيديو الذي يُظهر تفاصيل فستان الزفاف الثاني لبلقيس:

زفاف كندة علوش

فستان الزفاف الثاني لكندة علوش

تألقت الممثلة السورية كندة علوش في ليلة زفافها بفستاني زفاف من توقيع Hass Idriss لاقى الاول انتقادا واسعا ولم يلق اعجاب الجمهور وتميز بزخرفات ناعمة، وبأكمامه القصيرة الواسعة على شكل أجراس. أمّا الفستان الثاني فميزته طيّات من الكشاكش وأكمام شفّافة تزيّنت بتطريزاتٍ من الأزهار الصغيرة.

زفاف كارمن سليمان

فستان زفاف كارمن سليمان الاول

كذلك اختارت المغنية المصرية كارمن سليمان في ليلة زفافها ارتداء فستانين من تصميم Youssef Al Jasmi . تميز الاول بكونه فستان ابيض ضخم مزين بحبيبات ناعمة برّاقة وزخرافات بسيطة على كامل التصميم. أما في اطلالتها الثانية فتألقت بفستان ناعم وبسيط وغير متكلف.

زوجة ابن ايلي صعب

فستان زفاف زوجة ابن ايلي صعب

خطفت زوجة ابن المصمم العالمي ايلي صعب هذا الصيف الانظار اليها في حفل زفافها اذ ظهرت بتصميمين مختلفين من فساتين الزفاف التي تميزت بتطريزات فخمة وأقمشة ذات طابع خاص.

الاطلالة الاولى تميزت فيها بفستان باللون الأبيض وتطريزات بخيوط وحبات فضية مع ياقة عالية وتدلت سلاسل من عنقها لتتصل بالفستان المتميِّز وتنورة منفوشة، مع ذيل طويل ممتد ظهر بوضوح لحظة تبادلهما العهود من مراسم الزواج وطرحة طويلة زينت تسريحة شعرها المرفوعة.

أما الفستان الثاني فجاء باللون الذهبي من مجموعة المصمم الأخيرة لعام 2020،  يشبه تصميمه إطلالة الأميرات في الحفلات الملكية بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة. كما تميزت الطرحة بكونها مطرزة بالكامل من الاعلى حتى اطرافها لتمتد على الفستان من الخلف.