فساتين زفاف بفتحة ظهر 2020

تتنوع موديلات وتصاميم فساتين زفاف لعام 2020 ولكل عروس فستان يناسبها ويتماشى مع ذوقها. ولمحبات القصات بفتحة ظهرLow back dressوخصوصاً ذات الفتحات المعتدلة والعميقة على شكلٍ نصف بيضاوي هنّ محظوظات لأن هذه القصات هي رائجة لهذا الموسم ،"هي" تعرض فساتين زفاف بفتحة ظهر 2020.

موديلات فساتين زفاف بفتحة ظهر 2020 :

تناسب موديلات فساتين زفاف بفتحة ظهر مختلف الفصول، وهناك أشكال متعددة لفتحة الظهر منها العلوية ومنها العميقة  التي تكشف الظهر بأكمله. موديل Backless يأتي بشكل فتحاتٍ مختلفةٍ، أهمها المستقيمة، والنصف بيضاوية، وكذلك التي على شكل .v
البيضاوية تليق بالعرائس ذوات الخصر النحيل جداً، أو المعتدل لأنها تُعطي مظهراً أكثر اتساعاً من التي على شكل v، ولذلك فإن العيوب الموجودة في الظهر تظهر بشكلٍ أكبر مع الفتحات البيضاوية، وبعض الفساتين تأتي بفتحاتٍ بيضاويةٍ عاليةٍ لأعلى الظهر فقط، وصغيرة الحجم، وهي مناسبةً لذوات الخصر الممتلئ .

وانتقينا لك أيتها العروس مجموعة من موديلات فساتين زفاف بفتحة ظهر مثل فساتين من مجموعة Pronovias  التي تضمنت فستان بأكمام طويلة من الدانتيل مع فتحة على شكل قلب مع تنورة منفوشة وذيل طويل من قماش الساتان اللامع وفستان بحمالات من الدانتيل وفتحة تكشف الظهر بأكمله وفستان مفتوح الظهر بجزأين.

ولفتنا فستان من Monique Lhuillier  يكشف الظهر بأكمله من قماش الدانتيل المميز، وفستان من Luna Novias  بظهر مفتوح وفيونكة تتوسطه، وفستان من Juli Vino  بظهر مفتوح مع أكمام منسدلة.

ووقع اختيارنا على فستان زفاف من Demetrios  بحمالات من الدانتيل مع ذيل طويل وفستان من Carolina Herrera  بأكمام طويلة من الدانتيل بظهر مفتوح بشكل بيضاوي، وفستان من Kelly Faetanini  بحمالات رفيعة وفستان من Oscar De La Renta  بقصة الكورسيه مع فيونكة على الظهر.