فساتين خطوبة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف صيف 2020

فستان من ralph&russo

فستان من ralph&russo

فستان من  rami kadi

فستان من rami kadi

فستان من giambattista valli

فستان من giambattista valli

فستان من تصميم oscar de la renta

فستان من تصميم oscar de la renta

فستان من جورج حبيقة

فستان من جورج حبيقة

فستان من زياد نكد

فستان من زياد نكد

فستان من طوني ورد

فستان من طوني ورد

فستان من مجموعة ايلي صعب

فستان من مجموعة ايلي صعب

فستان من مجموعة زياد نكد

فستان من مجموعة زياد نكد

لا تزال موضة فساتين الزفاف والهوت كوتور القصيرة من الامام والطويلة high low dress من الخلف مسيطره في عالم الأزياء.

"هي" تعرض مجموعة من هذه الفساتين موضة صيف 2020 لتكتشفي اناقتها وتفاصيلها..

تناسب هذه الصيحة قصيرات القامة حيث تظهرهن بجسم أطول ،لكن على الممتلئات والنحيفات جدا الابتعاد عن هذه الموضة، وننصحهن بتنسيق حذاء جذابا يتناسب مع لون وقصة الفستان ، لانه يبدو ظاهراً بقوة مع هذه القصة.

اخترنا مجموعة فساتين خطوبة لأشهر المصممين العالميين مثل فستان المصمم اللبناني جورج حبيقة George Hobeika أزرق بقصة الكورسيه مع تنورة من الكشكش قصيرة من الامام وطويلة من الخلف مع حزام زيّن الخصر، وفستان بألوان متعددة من تصميم رامي قاضي Rami Kadi، وفستان عاجي من Oscar De La Renta مع ورود على الصدر.

وانتقينا فستان أحمر من GiambattistaValli بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة من الكشكش وفيونكة كبيرة على الصدر، وفستان أحمر من مجموعة طوني ورد Tony Ward  بكتف واحد one shoulder  وتميّز بقماشه التول، وفستان من تصميم ايلي صعب Elie Saab one shouder وحزام عريض باللونين الاحمر والذهبي زيّن الخصر.

كما لفتنا فستان من Ralph &Russo  باللونين الزهري والأحمر بكتف واحد مُزيّن بفيونكة على الكتف من قماش التول، وفستان زهري من تصميم زياد نكد ZiadNakad تميز بالباييت الفض على البطن وجاءت التنورة من الكشكش، وفستان آحر رمادي فاتح وبيج ومُزيّن بالفضي جاء كأنه قطعتين منفصلتين مع تنورة من التول وبصيحة الكشكش.

هذه أبرز فساتين خطوبة قصيرة من الامام طويلة من الخلف موضة صيف 2020، اختاري الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.