اغرب فساتين زفاف في اسبوع الهوت كوتور 2019

اغرب فساتين زفاف في اسبوع الهوت كوتور 2019 ،تختلف الموديلات والتصاميم في كل موسم لفساتين الزفاف حيث نجد قصات كلالسيكية وأخرى عصرية وناعمة وأخرى جريئة فلكل عروس الفستان الذي يتناسب مع ذوقها ،"هي" تعرض اغرب فساتين زفاف في اسبوع الهوت كوتور 2019.

اغرب فساتين زفاف من اسبوع الهوت كوتور 2019 :

اخترنا فساتين زفاف من بينهم فستان زفاف من Demetrios  بقصة الحورية وبياقة مميزة ويليق هذا التصميم بصاحبات الجسم الممشوق، وفستان من Pronovias  بأكمام طويلة وتنورة trumpet  وياقة مميزة ويتناسب مع العروس المحجبة نظرا لقصته المحتشمة وفستان قصير من الريش.

وانتقينا فستان من  Inbal Dror جاء بقطعتين عبارة عن جاكيت من الدانتيل بأكمام طويلة وياقة مفتوحة وتنورة مع شق طويل من الأمام، وفستان آخر مع كاب طويل وحزام زين الخصر جاء بالكشكش الناعم، وفستان من Alexandra Grecco  عبارة عن قطعتين فستان قصير باللون البيج مع فستان فوقه بأكمام طويلة ومطرز بالورود الرمادية.

كما لفتنا فستان زفاف من Lazaro  جاء مع تنورة تشبه الكشكش، وفستان من Vera Wang  باللون البيج ومطرز بالذهبي وتميز بقماشه من التول، وفستان من Mira Zwilinger  بأكمام منسدلة off shoulder وطرزت بالورو  وتنورة منفوشة ball gown  وفستان من Ines Di Santo  بقصة الكورسيه وتنورة high low  مطرز بالورود الملونة.

كذلك اخترنا فستان عاجي من Phuong My  بقطعتين عبارة عن جاكيت من الساتان اللامع مع حزام ملفت وتنورة طويلة ومنسدلة من التول، وفستان عاجي مزين بالنجوم الفضية والذهبية بحمالات عريضة ومفتوح عند الصدر على شكل v من Willow By وفستان بكتف واحد one shoulder مع تنورة مفتوحة من Vivienne Westwood  وفستان بقصة الكورسيه ومنسدل من قماش التول المزين بالفضي من مجموعة Halfpenny.

هذه اغرب فساتين زفاف في اسبوع الهوت كوتور 2019، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي بإطلالة غريبة ومميزة خلال يومك الكبير.