ابرز صيحات احذية عروس خريف وشتاء 2019

حذاء العروس من اكثر الامور التي على العروس ان تبذل جهدا كبيرا في اقتنائها حتى تشعر بالراحة و السعادة في يوم عرسها.

و من المعروف ان في فصل الخريف و الشتاء، يشتد الصقيع و يصبح الجو باردا. لذلك، لكل عروس تريد ان تحتفل بليلة عمرها في هذا الموسم ان تستعد ليس فقط من ناحية فستان زفافها بل ايضا من ناحية الحذاء .

لذلك، أحببنا أن نشاركك عزيزتي بتشكيلة مميزة من ابرز صيحات احذية عروس خريف وشتاء 2019للعرائس اللواتي يحضرّن لزفافهن هذا الموسم، ستجعلك من الصعب التخلي عنها عند رؤيتها من توقيع أهم دور أحذية عالمية كـ Madgley Mischka، و Jimmy Choo و Gianvito Rossi  و Aquazzura و Christian Louboutin.

و من الأحذية المثالية للعروس لهذا الموسم، هي بالتأكيد احذية العروس الكلاسيكية المعروفة بمقدمتها المدببة مع الكعب العالي الرفيع.

من جيمي شو Jimmy Choo و Aquazzura، شاهدنا احذية العروس المطعمة بحبات الكريستال الصغيرة أو تلك المكسوة بالكامل بالكريستال لضمان إطلالة متألقة.

و من احذية العروس الفخمة التي لفتت أنظارنا، أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin و بادجلي ميشكا Badgley Mischka التي تشع أناقة و جمالًا و تضفي الكثير من الرقة و الترف على قدميك.

كذلك، اخترنا لك موديل احذية عروس التي تصل الى الكاحل من Gianvito Rossi و يعتبر موديلا شتويًا يمنحك اطلالة انثوية و عصرية، و يحميك في الوقت نفسه من عوامل الطقس.

كما لم تخلو التشكيلة من اعتماد الألوان للأحذية للعرائس اللواتي يرغبن بالتألق بحذاء بلون مختلف عن الأبيض.

تابعي الصور و استوحي عزيزتي العروس من ابرز صيحات احذية عروس خريف وشتاء 201 الحذاء الذي اعجبك من هذه المجموعة، و نسّقيه مع اطلالتك يوم عرسك.