فساتين خطوبة راقية من توقيع زهير مراد 2020

فستان أحمر

فستان أحمر

فستان بأكمام منسدلة

فستان بأكمام منسدلة

فستان باللونين الاسود والبنفسجي

فستان باللونين الاسود والبنفسجي

فستان برتقالي

فستان برتقالي

فستان بنفسجي

فستان بنفسجي

فستان ذهبي

فستان ذهبي

فستان رمادي فاتح

فستان رمادي فاتح

فستان فيروزي

فستان فيروزي

 فستان قصير

فستان قصير

فستان مزين بالباييت

فستان مزين بالباييت

فستان ملون

فستان ملون

قدم العديد من المصممين العالميين فساتين سهرة أو هوت كوتور بموديلات راقية تحاكي ذوق كل عروس أو فتاة ترغب بإطلالة مميزة. وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد تصاميم ملفتة تليق بمختلف الأذواق.

"هي" تعرض فساتين خطوبة راقية من توقيع زهير مراد 2020.

جاءت مجموعة المصمم زهير مراد لعام 2020 مستوحاة من التصاميم البوهيمية ومن السبعينيات بلمسة عصرية وتنوعت الموديلات الراقية والألوان التي جمعت معظمها.

اخترنا فستان طويل باللون البنفسجي بأكمام طويلة من الدانتيل وبقصة عمودية مع ياقة مفتوحة عند الصدر على شكل v  وحزام على الخصر مزين بالمجوهرات الملفتة وننصح طويلات القامة بإرتداء مثل هذا القصة وباللون الفيروزي فستان بأكمام طويلة ومفتوحة ومزين بالباييت بأكمله مع حزام مميز على الخصر.

وبأكمام طويلة انتقينا فستان برتقالي مع صيحة الريش على الكتفين وأطراف الأكمام مع حزام مُزيّن بالمجوهرات، وفستان بيج منسدل مع تنورة إضافية detachable  ومطرز بالباييت الفضي والبرونزي مع حزام فضي، وفستان باللون السكري بياقة مفتوحة وشريط ملتف حول العنق على شكل فيونكة مع حزام ذهبي وجاكيت طويلة بأكمام واسعة مزين بالباييت الذهبي.

ومن التصاميم الراقية لفتنا فستان بقصة الكورسيه وجاء في قسمه العلوي باللون الأسود وتنورة منفوشة ball gown  ومفتوحة من الأمام مع حزام أسود، وفستان من المخمل في قسمه العلوي بحمالات عريضة وملتفة على شكل فيونكه مع تنورة من الساتان متعددة الألوان، وفستان أحمر بأكمام منسدلة مع تنورة عمودية وفوقها أخرى منفصلة حيث تليق بصاحبات الأرداف الممتلئة.

ولمحبات الفساتين القصيرة التي تناسب قصيرات وطويلات القامة فستان أحمر بأكمام طويلة ومزين بالريش على أطرافها مع حزام مرصع بالمجوهرات، وفستان بألوان متعددة البنفسجي والأحمر والبرتقالي ومزين بالريش على التنورة والأكمام.

هذه أبرز فساتين خطوبة راقية من توقيع زهير مراد 2020، اختاري الفستان الذي يتناسب مع قامتك وإطلالتك الراقية.