فساتين خطوبة منفوشة متوسطة الطول لعروسة 2019

تبحث كل عروس عن فستان زفاف أو خطوبة مناسب لإطلالتها حيث يعكس جمالها وجاذبيتها. وكل موسم تظهر صيحات جديدة ومميزة حيث تغص بها منصات العروس كل عام.

واليوم "هي" اختارت فساتين خطوبة منفوشة متوسطة الطول لعروسة 2019.

تليق الفساتين المتوسطة الطول بالطويلات حيث تعكس جمال أجسامهن ورشاقتهن، لذلك اخترنا لك أيتها العروس لحفل خطوبتك مجموعة متنوعة من الموديلات لأشهر المصممين العالميين أمثال فستان رمادي من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب حيث جاء بأكمام متوسطة الطول مع تنورة منفوشة ball gown  وحزام رفيع زيّن الخصر ومطرز بورود ثلاثية الأبعاد.

وانتقينا فستان بقطعتين من جورج حبيقة باللون الأزرق الفاتح أو البيبي بلو جاء بتوب قصيرة crop top  وتنورة منفوشة مع جيب جانبية، وفستان مميز ابيض بقماش التول من جورج شقرا مُزيّن بطبعات ملونة وحزام عريض على الخصر، وفستان آخر زهري ايضا مزين بطبعات ملونة بكتف واحد one shoulder.

كما لفتنا فستان رمادي من تصميم زهير مراد مزين بالباييت الفضية والذهبية بأكمام طويلة من الشيفون وفستان من Schiaparelli  باللون الأزرق الفاتح ومن قماش الساتان اللامع جاء بكتف واحد one shoulder  بصيحة الكشكش. وفستان زهري من Chanel  بأكمام قصيرة وتنورة متوسطة الطول بصيحة الكشكش وجاءت مفتوحة.

هذه أبرز فساتين خطوبة منفوشة متوسطة الطول لعروسة 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال حفل خطوبتك.