فساتين خطوبة ناعمة من تصميم ايلي صعب 2019

فستان high low

فستان high low

 فستان ابيض

فستان ابيض

فستان احمر

فستان احمر

فستان ازرق

فستان ازرق

فستان ذهبي

فستان ذهبي

فستان زهري

فستان زهري

 فستان فضي

فستان فضي

 فستان مع تنورة مفتوحة

فستان مع تنورة مفتوحة

فستان نيلي

فستان نيلي

لا تخلُ مجموعات المصمم اللبناني ايلي صعب كل موسم من الجمال والسحر والتجدد فكل عام يطرح تصاميمه المميزة والمبهرة والتي تختلف عن سابقتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة ناعمة من تصميم ايلي صعب 2019.

اخترنا من مجموعة العام 2019 فساتين ناعمة للعروس التي ترغب في إطلالة ناعمة تُشبه شخصيتها وذوقها. وتنوعت الألوان والموديلات حيث كان أبرزها موضة الكتف الواحد one shoulder   مثل الفستان الأبيض بكتف واحد طويل مع تنورة بشق جانبي وزُيّن بالذهبي على خصره، وايضا فستان أزرق فاتح مع ذيل طويل من الخلف مع تطريزات الباييت باللونين الأزرق والفضي وحزام على الخصر فضي، والأكمام المنسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة ومفتوحة واكسسوار جانبي على الخصر وهذا التصميم يُناسب صاحبات الجسم الممتلئ وخصوصا الأرداف وفستان أحمر لمحبات هذا اللون مع تنورة منسدلة واكسسوار للعنق من لون وقماش الفستان.

وتضمنت المجموعة فساتين ميتاليك للعروس التي ترغب في ارتداء هذه الألوان القوية بالرغم من نعومة  التصميم  حيث انتقينا فستان باللون الفضي وآخر ذهبي تميّزا بصيحة  الكتف الواحد one shoulder  مع تنورة منسدلة وهذين اللونين يُناسبان صاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

واللافت في المجموعة  موضة الـstrapless  التي باتت من أساسيات التصاميم في كل مجموعة حيث لفتنا فستان نيلي على شكل قلب عند الصدر مع تنورة مفتوحة بضق جانبي وايضا زُيّن الفستان بحزام رفيع وفستان باللونين السومو والبني بقصة high low .

هذه أبرز فساتين خطوبة ناعمة من تصميم ايلي صعب 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.