اجمل 10 فساتين زفاف منفوشه 2020

اجمل 10 فساتين زفاف منفوشه 2020 ،تعتبر فساتين زفاف منفوشة ball gownمن  اجمل فساتين الزفاف التي لا تبطل موضتها وهي تشبه اطلالة الأميرات في القصص الخيالية، ولم تخلو العروض من هذه الصيحة التي أصبحت موضة لا غنى عنها في عالم الأزياء.

"هي" تعرض اجمل 10 فساتين زفاف منفوشه 2020.

ننصح صاحبات الجسم الممتلئ بإختيار هذه القصة فهي تخفي عيوب الجسم وخصوصا الأرداف وللنحيفات اللواتي يرغبن في اطلالة ممتلئة قليلا يمكنهن ارتداء هذا التصميم.

اخترنا 10 فساتين زفاف منفوشه لأشهر المصممين العالميين، وكانت قصة الكورسيه من أبرز الصيحات الرائجة مع تنورة منفوشة مثل فستان من Amsale  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر من قماش الساتان اللامع وتنورة منفوشة، وفستان من Viktor&Rolf  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة، ومن هذه القصات ايضا انتقينا فستان من تصميم جورج حبيقة من قماش التول وجاءت التنورة بطبقات متعددة.

كما لفتنا فستان من Oscar De La Renta  جاء مطرزا بالورود ثلاثية الأبعاد وفستان من Pronovias  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر sweet heart  مع تنورة متعددة الطبقات وفستان من Morilee لم يختلف كثيرا عن القصات التي ذكرناها سابقا لكنه جاء مع جيب يمكن للعروس وضع يديها بداخله.

ومن القصات التي تضمنت تنورة منفوشة فستان من تصميم Demetrios  جاء باللون البيج الفاتح مع حمالات رفيعة وياقة على شكل v  ومطرز بالورود، وفستان من Vera Wang  بحمالات عريضة وياقة مفتوحة عند الصدر وتنورة منفوشة ، وفستان من Valentini Spose  بحمالات رفيعة وياقة مفتوحة وتنورة منفوشة ومتعددة الطبقات مع ذيل طويل.

هذه اجمل 10 فساتين زفاف منفوشه 2020، اختاري منها الفستان الذي يُناسب اطلالتك خلال يومك الكبير.