احدث موديلات فساتين زفاف فخمة 2019

ines di santo فساتين من

ines di santo فساتين من

 marchesa فستان من

marchesa فستان من

monique_lhuilier فستان من

monique_lhuilier فستان من

reem acra فستان من

reem acra فستان من

 zuhair murad فستان من

zuhair murad فستان من

فستان من berta

فستان من berta

 فستان من lazaro

فستان من lazaro

فستان من oscar de la renta

فستان من oscar de la renta

من الطبيعي أن تبحث العروس عن فستان زفاف فخم ومثالي ليومها المنتظر. وتتنوع الموديلات الفخمه لموسم 2019حملت توقيع أشهر مصممي الأزياء العرب والعالم.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف فخمة 2019.

تُفضل العرائس العربيات ارتداء موديلات فساتين زفاف فخمه، وهذا ما جعل العديد من مصممي الأزياء يعملون على تقديم أفخم فساتين الزفاف، من حيث التصميم، القماش، الزينة والتطريز.

اخترنا مجموعة فساتين زفاف فخمهمثل فستان من Ines Di Santo  بدون أكمام مع تنورة منفوشة ball gown  وفستان من Monique Lhuillier  بقصة الأكمام المنسدلة off shoulder  مع ياقة مفتوحة على شكل v  عند الصدر وتنورة منفوشة مع ذيل طويل وهذه القصة تناسب طويلات القامة.

تصميم الأميرات من الموديلات التي لا تبطل موضته وانتقينا فستان أوف وايت من مجموعة المصممة ريم عكرا Reem Acra  جاء بقماش الساتان المطرز بالورود وبقصة الكورسيه، وفستان من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشه وذيل طويل من قماش الدانتيل.

كذلك لفتنا فستان ذهبي مميز من تصميم Lazaro  وجاء بحمالات وياقة مفتوحة عند الصدر وتنورة منسدلة وفوقها أخرى إضافية detachable وهي من الصيحات التي تخفي عيوب الجسم خصوصا الأرداف وفستان من Berta  لونه زهري فاتح ومطرز بالفضي أضيف إليه كاب طويل مطرز بالورود من قماش الشيفون.

ومن الموديلات الفخمه التي يُمكن للعروس اختيارها قصة ذيل السمكة واخترنا من مجموعة Marchesa  حيث جاء كورسيه مفتوح عند الصدر مع تنورة من الكشكش وحزام على شكل فيونكة زيّن الخصر، كما اخترنا فستان منسدل لمحبات هذه القصة من مجموعة Oscar De La Renta  بأكمام طويلة ومطرز بورود ثلاثية الأبعاد.

هذه احدث موديلات فساتين زفاف فخمة 2019، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي يوم زفافك.