فساتين خطوبة باللون الاحمر 2019 من زياد نكد

فستان بأكمام منسدلة

فستان بأكمام منسدلة

فستان بكتف

فستان بكتف

فستان بيج واحمر

فستان بيج واحمر

فستان بيج ومطرز بالورود

فستان بيج ومطرز بالورود

فستان مع شق طويل

فستان مع شق طويل

فستان منفوش

فستان منفوش

برز اللون الأحمر بقوة في عروض فساتين الهوت كوتور لعام 2020 وتنوعت التصاميم منها المنسدلة والضيقة والمنفوشة يمكن للعروس التي ترغب في ارتداء هذا اللون انتقاء فستان من هذه المجموعات.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاحمر 2019 من زياد نكد.

لا يغيب اللون الاحمر عن عروض الأزياء الراقية فهو يعتبر من الألوان الملفتة والجذابة وأكثرها تأثيرا.

يُناسب اللون  ذوات البشرة البيضاء ويمنح إطلالتهن حضوراً قويا وسحراً خاصا، ويُمكن دمجه مع ألوان أخرى مثل الأسود لإضفاء مزيدا من الحيوية عليه كما يليق بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء فهو يمنحها توهجا رائعا.

وتضمنت المجموعة فساتين بكتف واحد one shoulder حيث جاءت مميزة وهذه القصّة تُذكرنا بالملكات الرومانيات اللواتي كنّ يعتمدن هذا الأسلوب وهو يعكس القوة والأنوثة. اخترنا فستان باللونين البيج والاحمر بكتف طويل ومفتوح مع ياقة عالية وتنورة مفتوحة بشق طويل جانبي، وفستان أحمر مميز مطرز بالباييت الأحمر مع كم طويل من الشيفون وتنورة منسدلة ومفتوحة وهذا الموديل يُناسب طويلات القامة.

كما غلبت على المجموعة قصة التنورة مع شق جانبي وهي تناسب مختلف الأجسام، ويُمكن لكل عروس اختيارها خلال يوم خطوبتها فهي تعكس الجرأة والأنوثة خصوصا باللون الأحمر.

ومن التصاميم باللون الاحمر فستان بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder وتنورة منفوشة ball gown ومفتوح عند الصدر يُمكن للعروس الطويلة والممتلئة انتقاء هذه القصة لأنّها تُخفي عيوب الجسم وتظهر النحيفات أكثر امتلاء، وجاء ضمن المجموعة فستان بيج ناعم مُزيّن بالورود الحمراء مع تنورة منفوشة قليلا وحزام زيّن الخصر، وفستان أحمر يُشبهه مع أكمام غريبة ومتصلة.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاحمر 2019 من زياد نكد، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.