أحدث ألوان فساتين خطوبة للمحجبات 2020

أحدث الوان فساتين خطوبة للمحجبات 2020 ،شهد هذا الموسم  موديلات وتصاميم متنوعة لفساتين الهوت كوتور والخطوبة بالإضافة الى الغنى بالألوان  ،"هي" تعرض احدث ألوان فساتين خطوبة للمحجبات  2020.

أحدث وأجمل الوان فساتين خطوبة للمحجبات 2020 :

تنوعت الوان فساتين الخطوبة لهذا العام منها الباستيل حيث قدمت دار Armani Prive فساتين بألوان الباستيل ومنها تصميم من قماش الساتان جاء فستان باللون الرمادي الفاتح المائل الى الفضي مع جاكيت طويلة بألوان باستيل متعددة ، وفستان زهري مطرز بالذهبي من مجمعة المصمم اللبناني ايلي صعب مع أكمام واسعة وياقة على شكل v  ومُزيّن بحزام عريض.

وكان للأزرق بمختلف نغماته حضور لافت في مختلف المجموعات التي حملت أسماء أشهر مصممي الأزياء مثل الفستان الأزرق الداكن من تصميم ادوارد أرزوني الذي يُناسب العروس المحجبه بأكمام طويلة وياقة على شكل v  وتنورة واسعة قليلا، وفستان أزرق فاتح بيبي بلو من مجموعة Valentino  بأكمام واسعة مع كشكش على الصدر ومُزيّن برسمات ورود ملونة.

ولمحبات اللون الأخضر الفيروزي، هذا الموسم انتقينا فستان من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab حيث جاء واسعا مع فيونكة على الرقبة وتميّز بلونه اللامع، وفستان من ادوارد أرزوني بأكمام طويلة وتنورة منفوشة ومُزيّن برسومات واللون الأحمر ايضا رائجا مثل الفستان بقصة الكشكش مع ياقة عالية من Valentino  وفستان من مجموعة Stephane Rolland  منسدل مع أكمام طويلة وحزام زيّن الخصر وهذا اللون يليق بصاحبات البشرة السمراء.

ولا تزال ألوان الميتاليك رائجة منذ سنوات وانتقينا منها فستان مميز من Alexander Mcqueen بأكمام طويلة ومنسدل على الجسم مع ياقة عالية ،وفستان من تصميم ادوارد أرزوني باللونين الأبيض والذهبي وهو يُناسب العروس صاحبة البشرة السمراء.

هذه أحدث الوان فساتين خطوبة محجبات 2020، اختاري منها اللون الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.