10 ثيمات زواج تناسب شخصية العروس

ألوان الباستيل تضيء زفافك و تضفي المزيد من الرومانسية

ألوان الباستيل تضيء زفافك و تضفي المزيد من الرومانسية

اقفاص الطيور لزينة وسط طاولات الزفاف

اقفاص الطيور لزينة وسط طاولات الزفاف

 اقفاص الطيور من زينة حفلات الزفاف

اقفاص الطيور من زينة حفلات الزفاف

الأبواب الخشبية من اجمل ثيمات الزواج

الأبواب الخشبية من اجمل ثيمات الزواج

اللون الازرق الملكي من الوان ثيم الزواج

اللون الازرق الملكي من الوان ثيم الزواج

تنسيق اللون البرونزي في حفل زفافك

تنسيق اللون البرونزي في حفل زفافك

ثيم الزواج بألوان الباستيل يجعل زفافك أكثر من رائع

ثيم الزواج بألوان الباستيل يجعل زفافك أكثر من رائع

ثيم زواج باللون الابيض لحفل زفاف فخم و ملكي

ثيم زواج باللون الابيض لحفل زفاف فخم و ملكي

ثيم زواج فخم باللون الذهبي و الابيض

ثيم زواج فخم باللون الذهبي و الابيض

ديكور حفل الزفاف بتوقيع المرايا

ديكور حفل الزفاف بتوقيع المرايا

 زينة طاولات الزفاف بألوان الباستيل

زينة طاولات الزفاف بألوان الباستيل

 زينة طاولات الزفاف بألوان الباستيل

زينة طاولات الزفاف بألوان الباستيل

يمكن أن تجعلي اقفاص الطيور متدلية من السقف

يمكن أن تجعلي اقفاص الطيور متدلية من السقف

تحتار العروس في اختيار افكار ثيمات زواج مميزة و منسقة تظهر زفافها بأفضل حلة و تحقق من خلال هذه الأفكار ما تحلم به بكل تفاصيله لهذا اليوم المهم.

لذلك، اخترنا لك 10 ثيمات زواج مختلفة لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة و الالوان الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و تناسب شخصية العروس في أهم يوم في حياتك.

الأبواب الخشبية

من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزواج في الهواء الطلق التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر سواء داخل القاعة أو في الخارج تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال.

المرايا

تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، يمكنك ان تضعيها وسط الطاولات لتعكس أجواء شاعرية ،و استخدامها ك"إستند" للشموع و باقات الورود، أو استخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى فوق طاولات الزفاف.

البالونات

للعروس المرحة، إسحري الجميع بديكورات الزفاف الملفتة عبر تعليق البالونات المزينة و المتدلية من السقف، أو قومي بترقيم طاولات الزفاف و تحديد أماكن جلوس الضيوف و المدعوين عبر إستخدام البالونات، و ادرجي أشكال عديدة من البالونات كسنتربيس رائع و مثالي مع إمكانية إضافة بعض الورود لربط البالونات بها.

تلعب ألوان البالونات دوراً هاماً في افكار زينة ديكورات الزفاف بالبالونات، لذلك يمكنك اللجوء الى استخدام الوان مختلفة لإضفاء جوا جميلا، شبابياً و عصريا على الحفل، و لا تنسي أن تقومي بتنسيق الألوان لتتناغم مع الزينة العامة التي اخترتها في هذا اليوم المميز.

ألوان ثيمات زواج بالباستيل

ثيمات الزواج بألوان الباستيل تجعل زفافك مفعم بالأنوثة و الرومانسية و الانتعاش. كما تضيف هذه الالوان البهجة و الحيوية على حفل الزفاف.

ثيمات زواج باللون الابيض

أما للعروس الكلاسيكية، يتربع اللون الابيض في ديكور حفلات الزفاف و زينة صالات الافراح لتتمتعي عزيزتي العروس بحفل راق و رومانسي بامتياز، و يعتبر من الخيارات المثالية لحفلات الزفاف الكلاسيكية.

ثيمات زواج باللون الذهبي و البرونزي

كذلك، من المعروف عن ثيم الزواج باللون الذهبي أنه ينبض بالفخامة و الملوكية و يزيد حفل زفافك تالقاً و جمالا و يحمل رونقا ساحرا خاطفا للأنظار بأناقة القصور و الحفلات الاميرية.

كما يمكنك ان تستفيدي من جمال و رقي اللون البرونزي الذي يضيف أجواء ساحرة و دافئة على حفل الزفاف، لاسيما أنه يعتبر الاخ الاصغر للذهبي، و يجمع بين الفخامة و النعومة. يمكنك اختيار الاكسسوارات مثل الشموع و والزجاجات البرونزية و الزهريات التي يمكن تزيينها بالورود و إضافتها على طاولات العرس. أو إستخدام اللون البرونزي لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك دافئاً و كلاسيكياً.

ثيمات زواج باللون الأزرق

ان ثيم زفاف الازرق  ملوكي بتدرجاته فمن المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

دعي اللون الأزرق يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، من تزيين صالة الفرح و الطاولات و الكراسي و الشراشف بهذا اللون، و إضافة العديد من الأكسسوارات و الورود باللون الازرق و و أدوات الطعام و الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

ثيمات زواج بلون الفوشيا

ان ثيم الزواج بلون الفوشيا يعد من ديكورات الزفاف العصرية و الجريئة، لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك هذا الموسم، و يخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالرقي و الإبهار في حفل الزفاف.

فيما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، ننصحك بدمج لون الفوشيا مع اللون الوردي الفاتح، البنسفجي، الابيض و الذهبي.

الكريستال و الثريات

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لتزيين طاولات الافراح، التي يمكنك تزيينها بالورود الموضوعة داخل مزهريات فخمة من الكريستال، و حتى يكتمل أناقة ديكور زفافك، لا تغفلي عن حبات و خيوط و سلاسل الكريستال الناعمة المتدلية من السنتربيسات، و اجعلي حفل زفافك يشّع ببريق الكريستال. كما يمكن أن يضاف الكريستال الى عقادة الستائر أو تصنع منه سلاسل للستائر لإضفاء مظهراً ملكياً للزفاف.

و من الافكار الجميلة لتزيين طاولات الافراح، الشمعدانات الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود في ديكورات حفلات الزفاف التي تنقل المدعويين الى أجواء رومانسية. الشمعدان من قطع الأكسسوار المثالية التي تساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

10-اقفاص الطيور

إذا كنت تحلمين بزفاف ينبض بالرومانسية، ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكارا عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان.

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها في حفل الزفاف، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

إستخدام أقفاص الطيور كزينة لمدخل قاعة الزفاف، و تعليقها في سقف الصالة أو إستغلال الحفل الخارجي و الأشجار لتكون خلفية مميزة لديكور حفل الزفاف.