أحدث فساتين زفاف لبنانية موضة 2020

يبدع المصممون اللبنانيون كل موسم في تصميم أجمل الموديلات من فساتين زفاف لبنانية حيث تعرض في أسابيع الموضة العالمية التي تطرح كل عام أجمل تصاميمها.

"هي" تعرض احدث فساتين زفاف لبنانية موضة 2020.

تضمنت مجموعة المصمم زهير مراد Zuhair Muradموديلات مختلفة تتناسب مع الأذواق كافة، وجمعنا منها فستان بأكمام طويلة من السيفون المطرز مع تنورة ساتان مع حزام عريض، وفستان بحمالات عريضة مع تنورة منفوشة قليلا جمعت بين نوعين من القماش، وفستان بأكمام طويلة وياقة على شكل v وتنورة منفوشة ومطرزة باللون الفضي، وفستان منسدل مع أكمام طويلة ومنسدلة وذيل طويل.

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زفاف لبنانية تشبه إطلالات أميرات القصص الخيالية، حيث جاءت التصاميم رومانسية ومنفوشة بلمسات حالمة تزين الأقمشة الراقية كالتول والدانتيل.

اخترنا فستان من قماش التول بطبقات من الكشاكش على الصدر وعلى التنورة، وكذلك الفساتين الأوف شولدر سواء مزينة بالتطريزات البرّاقة أو الورود البيضاء بالإضافة الى قصة الكورسيه.

وبتصاميم خيالية مفعمة بالأنوثة، تألقت عارضات فساتين زفاف المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، حيث غلبت التصاميم المنفوشة والـA Line على المجموعة، سواء مرصعة بتطريزات برّاقة أو مزينة بتطريزات الورود البيضاء، إلى جانب الفساتين الساتان الناعمة بقصّة الـBall Gown.

وانتقينا فساتين من تصميم زهير مراد Zuhair Murad الآسرة للقلوب، والمستوحاة من الطابع الإسباني.واستخدم  لمسات جذابة لتزيين الفساتين، مثل الريش، التطريزات البيضاء، حزام الفيونكة، وكشاكش التول كذلك قدم فساتين زفاف بصيحة الكاب الراقية، سواء الكاب الطويل أم القصير.

هذه أحدث فساتين زفاف لبنانية موضة 2020، اختاري منها التصميم الذي يناسب اطلالتك خلال يومك الكبير.