احدث فساتين زفاف مع تنورة إضافية موضة 2020

 فستان من berta

فستان من berta

فستان من lazaro

فستان من lazaro

فستان من pnina tornai

فستان من pnina tornai

فستان من pronovias

فستان من pronovias

 فستان من tarik ediz

فستان من tarik ediz

فستان من victoria soprano

فستان من victoria soprano

 فستان من زهير مراد

فستان من زهير مراد

فستان من مجموعة زهير مراد

فستان من مجموعة زهير مراد

سيطرت فساتين الزفاف المزودة بتنورة إضافية وقابلة للفصل detachableعلى موضة 2020، حيث يكون الفستان عامودي أو بقصة واسعة قليلا ومزودا بتنورة إضافية منفوشة.

"هي" تعرض احدث فساتين زفاف مع تنورة إضافية موضة 2020.

وعادة تكون التنورة الإضافية من قماش التول أو من قماش الفستان نفسه، واخترنا مجموعة من التصاميم المميزة لأشهر المصممين في عالم الأزياء.

انتقينا فستان زفاف بحمالات عريضة باللون الزهري ومن قماش الساتان اللامع من مجموعة Lazaro  مع تنورة منسدلة وفوقها تنورة إضافية من القماش نفسه، ومن تصميم Pronovias لفتنا فستان بأكمام منسدلة off shoulder  من قماش الدانتيل مع تنورة إضافية من القماش نفسه.

كما وقع اختيارنا على فستان زفاف من مجموعة Victoria Soprano  صُمم بأكمام طويلة من الشيفون مع تنورة إضافية من قماش التول، وفستان من PninaTornai بحمالات عريضة وضيق على الجسم مع تنورة إضافية منفوشة من التول.

ولم تخلو مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد من هذا التصميم واخترنا فستان بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v  وتنورة إضافية بطبقات متعددة من التول، وفستان آخر بقصة الكورسيه مع تنورة منسدلة وفوقها تنورة إضافية detachable  من قماش الفستان نفسه.

ومن صيحات التنورة الإضافية اخترنا فستان من توقيع المصمم التركي Tarik Ediz  من قماش الدانتيل مع تنورة إضافية من التول، وفستان من Berta  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة إضافية من قماش الفستان.

هذه احدث فساتين زفاف مع تنورة إضافية موضة 2020، اختاري منها الفستان الذي يُناسب إطلالتك خلال يومك الكبير.