مجوهرات الياقوت الأزرق لعروس صيف 2019

Mosaic Blue Sapphire Pendant

Mosaic Blue Sapphire Pendant

Cento

Cento

Cento

Cento

Love in Mist Diamond and Sapphire Suite

Love in Mist Diamond and Sapphire Suite

Oceana Diamond and Sapphire Suite

Oceana Diamond and Sapphire Suite

تحتاج عروس 2019 لما يضفيه الياقوت الأزرق عليها من رونق وجمال يناسب موسم الصيف ويمنحها إطلالة مختلفة في ليلة الزفاف،وما يجذب الياقوت الأزرق السيدات أنه يستمد سحره من لونه الطبيعي القريب من ألوان السماء والبحر النقية والذكريات الصيفية.

لذلك، ننصح عروس صيف 2019 باقتناء الياقوت الأزرق الخيار الدائم للأميرات وأشهر نجمات السينما في المحافل الدولية ولعل أشهر خاتم زواج بالياقوت الأزرق هو خاتم كيت ميدلتون والذي يعود أصلا للأميرة الراحلة ديانا.

الياقوت الأزرق وخصائصه

يعتبر الياقوت الأزرق من البلورات الثلاثية الأبعاد ويمتاز بدرجة صلابة عالية تصل إلى 9 من 10 كما أن النقاء والبريق الزجاجي يزيد من جمال القطعة.

وتتميز مجوهرات الياقوت الأزرق بلونهاالملفت الذي بالغ بعض الشعراء في التغزل فيه ووصفه أنه سبب صفاء لون السماء التي تعكس لون هذا الحجر الكريم.

رمزية حجر الياقوت الأزرق

كان يفضل الكثير من ملوك القرون الوسطى التزين بالياقوت الأزرق الذي اعتبروه رمز الوفاء والسلام والازدهار وأيضا أن له دور في رد الحسد.كما أن الياقوت الأزرق ينظر له كثيرا على أنه حجر الحكمة وتنظيم قدرات العقل وتقليل الارتباك وإضفاء المزيد من الموضوعية على من ترتديه. واليوم، يرمز الياقوت الأزرق إلى الحكمة والفضيلة والحظ السعيد، كما يرمز خاتم الزواج بالياقوت الأزرق إلى الإخلاص والوفاء.

اخترنا لك مجموعة من أجمل مجوهرات الياقوت الأزرق لتتمكني من تحديد ما يميزك خلال عرسك في صيف.

طقم الألماس والياقوت "أوسيانا" من مجوهرات معوض Mouawad

يَظهر البحر بتدرّجات لونه الأزرق العميق في طقم الألماس والسافير "أوسيانا". وقد صُمّم العقد وفقاً لمعايير شاهقة من المهارة الحرفية ويتميّز بشكل زهور من الألماس ذات شكل متداخل يتدلّى منها بأناقة ألماس وسافير.

Oceana Diamond and Sapphire Suite

لوف إن ميست

جمال الطبيعة في طقم الألماس والياقوت "لوف إن ميست". فعلى غرار الأوراق الخفيفة التي تحيط أزهار الربيع الزرقاء الرقيقة، رُصّع بدقّة الياقوت الأزرق المذهل بشكل وسادة في قلب الألماس الدائري والمستطيل وبشكل ماركيز وكمثرى.

Love in Mist Diamond and Sapphire Suite

من علامة ’روبرتو كوين‘Roberto Coinخاتم من الألماس وحجر كبير من الياقوت الأزرقالمتميز والفريد.

Cento

خاتم بحجر كبير من الياقوت الأزرق بتصميم عصري من مجوهرات ’روبرتو كوين‘Roberto Coin.

Cento

قلادة من فابريجيه Fabergéيتدلى منها قطعة من الياقوت الأزرق تتمتع بالفخامة ودقة في التصميم الملكي.

Mosaic Blue Sapphire Pendant