أحدث اكسسوارات العرايس 2019 من أسبوع الموضة الباريسي

جميعنا يدرك أهمية اكسسوارات عرايس و دورها المهم في اضافة لمسة من التميز الى اطلالة العروس في يومها الكبير.

فإذا كنت تخططين لحفل زفافك في الأشهر المقبلة، ما رأيك أن تستوحي احدث موديلات اكسسوارات عرايس 2019 من اسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور لربيع 2019 الذي زخر هذا العام باجمل الموديلات و اكسسورات الشعر المتنوعة بتوقيع اهم الماركات العالميّة المعروفة.

في هذا المقال، سنعرفك على ابرز صيحات الاكسسوار حتى يكون لديك فكرة لإطلالتك وتضمني اللوك المتألق في يومك المميز و تكوني بابهى مظهر ومواكبة لاحدث صيحات الموضة.

لمحبات البساطة والإكسسوارات الرقيقة، ننصحك باختيار رباط الشعر الناعم المرصّع باللؤلؤ و الماس تماماً كتاج الأميرات من مجموعة Givenchy.

كذلك تألقت أفخم دور الازياء العالمية الشهيرة مثل Giambattista Valli و Alexis Mabille و غيرها على منصة اسبوع الموضة الباريسي باعتمادها اكسسوارات شعر ناعمة من الزهور لعروس تتميز بمزيج الاناقة و الانوثة. كذلك قدمت كل من دار زياد نكد و Ralph & Russo افكار اكسسوار العرايس على شكل التاج الماسي الناعم الذي يكلل الرأس كما عند عروس زياد نكد، و التاج المزين بالزهور الناعمة كما عند Ralph & Russo.

أما إن كنت تحلمين بالتاج الكلاسيكي المرصع بالالماس الذي اعتدنا رؤيته على الملكات و الأميرات مع الفستان الفخم والراقي، فننصحك بمشاهدة موديل اكسسوار عرايس من مجموعة رامي القاضي لربيع 2019.

وإن كنت تتمتعين بأسلوب عصري و جريء و غريب، لمواكبة آخر صيحات الموضة و اكسسوارات عرايس 2019 في يوم فرحك، فيمكنك تجربة اكسسوارات Armani Prive و Dior و طوني ورد التي تغطّي الرأس كله أو مقدّمة الجبين بتصميمات غريبة و أشكال مختلفة تزودك بطلة فريدة لا تشبهي فيها أي عروس أخرى.

اليك أكثر ما لفتنا من احدث موديلات اكسسوارات عرايس 2019 مستوحاه من اسبوع الموضة الباريسي، شاهديها و شاركينا رأيك بها.