افكار لبعض الكلمات المحفورة على خاتم الزواج

موضة حفر اسماء العروسين على خواتم الزفاف ما زالت تلقى رواجا كبيرا، ولكن يمكن لاي زوجين ان يتفننان في الكلمات التي يحفرانها على الخاتم ويستبدلان اسميهما وتاريخ الزفاف بكلمات اخرى خاصة بهما، تزيد حبهما اشتعالا كلما نظرا الى هذه الكلمات، لأنها تعنيهما وحدهما دون سائر الناس ولا يتشاركانها مع احد.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس خيارات افكار لبعض الكلمات المحفورة على خاتم الزواج مع التأكيد على وجود خيارات اخرى كثيرة لا تُحصى:

احفرا القابكما

اغلب العرسان يفضلان مناداة بعضهما بأسماء "غنج" لا علاقة لها باسمائهما الحقيقية. فما رأيك عزيزتي ان تقوما بحفر هذه الاسماء المستعارة على خواتم زفافكما؟

كلمة السر

هل تشاطرت يوما مع عريسك كلمة سر لها دلالات خاصة لا يفهمها غيركما؟ اذا مررت بهذه التجربة فإن الكلمة هنا ستكون رائعة لانها فكرة خاصة بكما وحدكما وسترافقكما الى الابد.

عبارة مرحة

اذا كنتما عروسين مرحين، فيمكنما حفر اختيار عبارة مرحة اضحكتما كثيرا خلال علاقتكما ومثل هذه العبارة سترسم البسمة على ثغريكما كلما نظرتما اليها.

كلمات حب

ويبقى لكلمات الحب الجزء الاوفر من افكار الكلمات المحفورة على خواتم الزفاف، كونها الاكثر روعة في التعبير عن العلاقة العاطفية وهنا سنورد بعض الامثلة على سبيل المثال لا الحصر، لكثرة احتمالاتها. فيمكنك مثلا حفر عبارة  :

"قلبي لك الى الابد"، "سنبقى اوفياء"، "بداية الحياة الى الابد"، "حياتي انت".

كذلك من العبارات الرائعة لحفرها على خاتم الزواج، "وجدت نصفي الاخر"، او كلمة "أحبك"، "انا لك وانت لي"، "دائما والى الابد"، "لا معنى للحياة من دونك"، "وعد الى الابد"، "سأبقى بقربك"، "صرنا واحدا"، "حياتي بدأت معك"، "أنت حب حياتي"، "أنت تملك مفتاح قلبي"، "حبي الأول والاخير"، و"أحبك بجنون".

كانت هذه بعض الافكار لبعض الكلمات المحفورة على خاتم الزواج، ويمكنك عزيزتي ان تختاري حفرها بأي لغة سواء العربية او الفرنسية او الانكليزية، المهم ان تفهما كليكما معانيها وهذا يكفي. فلا تترددي في اختيار الكلمات الاكثر تعبيرا عما يختلج بصدرك تجاه الشريك لتحفريها على خاتم زفافك الابدي.