اليك اهم الاحجار الكريمة رواجا في تزيين خاتم الزفاف

تُعتبر المجوهرات سر ضعف المرأة، ويتجلى هذا الضعف بصورته الكبرى عندما تريد العروس شراء خاتم خطوبة او زفاف لها. فهي دائما تبحث عن الاثمن والاجمل والاكثر جاذبية وتميزا. لذلك فإن اشهر الماركات الفاخرة في عالم المجوهرات تقدم باستمرار احدث خواتم الزفاف مصممة بطرق حرفية ومميزة ومرصعة باحجار كريمة متنوعة لإكمال اطلالة العروس واناقتها في يوم زفافها.

الماس يتصدر الاحجار الكريمة

ولكن بين الاحجار الكريمة الكثيرة التي تزين خواتم الزفاف، فإن الماس يتصدرها، ولعل السبب في ذلك هو ان كل عروس تتوق لتبدو كالاميرة عند ارتداء الفستان الابيض، وليس هناك افضل من حجر الماس ليمنحها هذا الشعور ، ولذلك لا نستغرب عندما نعلم ان  هذا الحجر هو المفضل لدى الملكات والأميرات وتحرص اغلب النجمات على ارتدائه. كما ان حجر الماس هو ثمين جدا نظرا لندرته وجذاب لكل امرأة بلمعانه واشراقه وتألقه، ومن هنا نجده الحجر الاكثر رواجا في تصاميم الماركات العالمية في عالم المجوهرات.

الاحجار الكريمة الملونة

كما ان ترصيع خواتم الزفاف بالاحجار الكريمة الملونة باتت موضة تجذب الكثيرات للتميز بخواتم الزفاف، خصوصا ان هناك احجار كريمة تنبض بألوان خلابة ومميزة، وشهدت رواجا كبيرا مؤخرا خصوصا بالنسبة الى عروس الصيف لانها تجعل اطلالتها مميزة وهي تشع في اصبعها خصوصا في يوم زفافها. الماركات الفاخرة في عالم المجوهرات واكبت هذه الموضة وقدمت الكثير من تصاميم خواتم الزفاف المرصعة باحجار كريمة ملونة منها الازرق والاحمر والاصفر وغيرها من الالوان المتناسقة مع تصميم الخواتم لتُكمل اطلالة العروس واناقتها. ومثل هذه الخواتم تستطيع عزيزتي ان تمنحك لمسة من الفخامة وتزيد من تألقك ومن ابرز الاحجار الملونة حجر العقيق بالوانه المختلفة وكذلك حجر الياقوت وغيرها من الاحجار.

كما ان بعض الماركات العالمية مثل شانيل وشوميه قدمت خواتم للعروس مرصعة بالماس الاصفر والياقوت الاحمر وبالتورمالين والملكيت وكلها الوان زادت الخواتم سحرا وتأسر النظر اليها.

الماركات العالمية مثل ديور وشوميه ولويس فيتون وغيرها ابدعت في تقديم موديلات راقية وفاخرة لخواتم العروس مزينه بالاحجار الكريمة من اللون الاصفر، الى الزهري والبرتقاليّ ومرصعة باحجار ماسية تليق بذوق العروس الرفيع.